close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

احلام تخطف الأنظار بحفلها الأوّل في الرياض... كيف كانت إطلالتها؟

وسط أجواء مميّزة، أحيت احلام الشامسي أوّل حفل لها في العاصمة السعوديّة الرياض. استطاعت الفنانة الإماراتيّة أن تخطف الأنظار، معتمدةً إطلالة منمّقة لاقت جدّاً بالحفل.

اختارت احلام في الرياض فستان باللون الفضّي من توقيع المصمّم اللبنانيّ Zuhair Murad. تزيّن الفستان بالحبيبات البرّاقة التي كسته بالكامل كما اقترن بكاب من التول تميّز أيضاً بالزخرفات المنمّقة. يُذكر أنّها ليست المرّة الأولى التي نرى فيها احلام الشامسي معتمدةً هكذا ستايل، فهي غالباً ما تعتمد تصاميم منمّقة في حفلاتها الغنائيّة.
لتكمّل لوكها في حفل الرياض، اختارت احلام مجوهرات ضخمة وبرّاقة، مرتديةً عقد كبير وأقراط امتدتّ على طول الأذن.

من الناحية الجماليّة، لجأت احلام إلى تسريحة الشعر المموجّ المنسدل على كتفيها كما اعتمدت مكياج ارتكز على العيون السموكي وأحمر الشفاه الحياديّ.

بالعودة إلى أجواء حفل احلام في الرياض، تلقّت النجمة الإماراتيّة استقبال حارّ من قبل الجمهور لدى صعودها إلى المسرح. من الجدير ذكره أنّ احلام الشامسي فاجأت الجمهور بهدية، تمّ وضعها على كرسي كلّ فرد تضمّ العلم السعودي وعلبة من الشوكولا.
من جهتها، عبّرت النجمة الإماراتيّة عن حبّها للجمهور السعودي وفرحتها بإحيائها هذا الحفل على صفحاتها الخاصّة على السوشيل ميديا. على تويتر احلام، شاركت النجمة الإماراتيّة سلسة من التغريدات مع معجبيها ونشرت صور من الحفل في الرياض وأرفقتها بعبارة "أحبكم". في تغريدة أخرى، كتبت احلام الشامسي: "شكرا جمهوري على هذه المحبة والله لا يبين غلاكم" وأكملت التغريدة بـ"انتظروني بكرة بنفس التوقيت 9 ونص مساء مباشرة على قناة وناسة ومن مركز الملك فهد الثقافي"، إشارةً إلى أنّها ستحيي حفلاً غنائيّاً ثانياً في السعوديّة وذلك نهار الجمعة 22 مارس.

يُذكر أنّ تذاكر حفل احلام في الرياض نفذت فوراً من الأسواق، الأمر الذي دفع الفنانة الإماراتيّة إلى تحديد حفلٍ آخر في العاصمة السعوديّة. بعد هذا الإقبال الكبير على شراء التذاكر، وضعت احلام منشور قالت فيه: "‏اسعدني اقامة حفل في مدينتي الرياض وأسعدني الإقبال الكبير لهذا الحفل وأسعدني نفاذ كل التذاكر واللي راح يسعدني اكثر واكثر إني قررت اعمل حفل ثاني باليوم التالي من الحفل تاريخ 22 مارس. شكراً يا اهلي أهل السعوديه الغاليين على محبتكم عمركم ماخذلتوني."

صور حفل احلام في الرياض

احلام الشامسي احلام في الرياض زهير مراد السعوديةاحلام الشامسي احلام في الرياض زهير مراد السعوديةاحلام الشامسي احلام في الرياض زهير مراد السعوديةاحلام الشامسي احلام في الرياض زهير مراد السعوديةاحلام الشامسي احلام في الرياض زهير مراد السعوديةاحلام الشامسي احلام في الرياض زهير مراد السعوديةاحلام الشامسي احلام في الرياض زهير مراد السعوديةاحلام الشامسي احلام في الرياض زهير مراد السعوديةاحلام الشامسي احلام في الرياض زهير مراد السعوديةاحلام الشامسي احلام في الرياض زهير مراد السعوديةاحلام الشامسي احلام في الرياض زهير مراد السعوديةاحلام الشامسي احلام في الرياض زهير مراد السعودية


اقرئي أيضاً: أسرار جمال ورشاقة النجمة الإماراتية أحلام

أبرز إطلالات النجمات خلال عرض Dior لمجموعة الخياطة الراقية لربيع 2019 في دبي