close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

أحلام في إطلالتين مختلفتين في السعودية: جذّابة وأنثوية

بعد نجاح إطلالتها في الإمارات، وبعد أن أطلّت بفستان برتقالي جعلها تبدو نحيفة وحديث الجميع، أطلّت أحلام بلوكين جديدين خلال إحيائها أحد الأعراس في السعودية. كل إطلالة كانت مختلفة عن الأخرى، سواء من ناحية قصّة الفستان أو الستايل. إليكِ في ما يلي تفاصيل وصور إطلالتي أحلام في السعودية.

شاهدي إطلالة أحلام في الإمارات

طلة أحلام الأولى في السعودية

لإطلالاتها الأولى، لجأت أحلام إلى الستايل الشيك والفخم. ارتدت فستاناً باللون الأزرق الملكيّ من Alex Perry، تميّز بقصّته الضيّقة عند منطقة الخصر، وبأكتافه العالية التي أتت على شكل كاب. لاحظنا أنه في كل مرة تختار فيها أحلام تصاميم ضيّقة، تبدو أنحف من ذي قبل. هذا اللوك ذكّرنا بإطلالتها السابقة في الإمارات، حيث اختارت فستاناً من Alex Perry شبيه بفستانها الأزرق من ناحية القصّة.
في ما يتعلّق بعملية التنسيق، أضافت المجوهرات الماسية التي ارتكزت على التشوكر، الأقراط والأساور، للمسة من الجاذبية.
أمّا من الناحية الجمالية، فاختارت أحلام تسريحة الشعر المموّج، كما اعتمدت مكياجاً ارتكز على العيون السموكي والروج الحيادي.
يُذكر أن أحلام لم تكن الوحيدة التي ارتدت هذا الفستان من Alex Perry، بل سبق أن اعتمدته الممثلة الهندية Deepika Padukone، خلال حفل توزيع جوائز Crystal Award، في ينانير 2020. على عكس أحلام، اختارت ديبيكا باديكون اللون البنفسجي بدلاً من اللون الكحلي.

أحلام في إطلالتين مختلفتين في السعودية: جذّابة وأنثوية

في ما يلي صوّتي للنجمة التي ارتدت فستان Alex Perry بطريقة أفضل:

إطلالة أحلام الثانية في السعودية

إطلالة أحلام الثانية كانت مختلفة كلياً عن لوكها الأوّل، سواء من ناحية قصّة التصميم، اللون أو الستايل. لجأت هذه المرة إلى الستايل المفعم بالحيوية، حيث اختارت فستاناً أصفر واسع من Azzi & Osta، مصنوع من قماش التول الشفاف. اتّسم هذا التصميم بأكمامه الواسعة ذات الكشاكس، والحبيبات البرّاقة التي مزجت لون الذهبي بالزهري، والتي زيّنت المنطقة العلوية من الفستان. فاجأتنا أحلام في هذا اللوك، خصوصاً أنّها عوّدتنا في الفترة الأخيرة على التصاميم الكلاسيكية وذات الألوان الراكزة. يمكن القول أنّها بدت أنثوية في هذه الإطلالة، بدءً من قصّة الفستان والكشاكس، وصولاً إلى الألوان المنعشة والقوية والتي ذكّرتنا بألوان لعبة كاندي كراش.
من ناحية التنسيق، اعتمدت أحلام حذاء ستيليتو باللون الزهري الحيادي من Christian Louboutin وحقيبة يد باللون الزهري البرّاق، كما أضافت المجوهرات الكبيرة ذات الحبيبات الماسية الملوّنة.
أمّا من الناحية الجمالية، فلجأت أحلام أيضاً إلى تسريحة الشعر المموّج، كما اعتمدت مكياجاً ارتكز على العيون السموكي والروج الزهري الحيادي.

طلة أحلام في السعوديةطلة أحلام في السعوديةطلة أحلام في السعوديةطلة أحلام في السعوديةطلة أحلام في السعودية