close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

أسوأ إطلالات النجمات خلال افتتاح مهرجان القاهرة السينمائي الدولي لعام 2019

لا مفرّ من وقوع بعض النجمات العربيات في فخّ الأخطاء الكارثية والهفوات غير المقبولة في إطلالاتهنّ على السجادة الحمراء. نحن لا نعلم السبب الذي يجعل هؤلاء النجمات يخترن التصاميم الغريبة والمبالغ بها. ربما يحاولن خطف الأضواء أو يعتقدن أنّ هذا الخيار يجعل منهنّ حديث الجميع، لكن للأسف محاولاتهنّ تبوء بالفشل مرّة بعد مرّة. لعلّ إطلالات النجمات على السجادة الحمراء في حفل إفتتاح مهرجان القاهرة السينمائي الدولي بدورته الـ41 هي أكبر دليل على ذلك.

البداية مع الممثلة المصرية بشرى التي لجأت إلى ستايل الأميرات وتحديداً إلى أسلوب إلسا من فيلم ديزني Frozen. نحن لم نقل ذلك، بل هي! نشرت صورة لإطلالتها خلال مهرجان القاهرة السينمائي وعلّقت عليها: "دعيها تخرج لا يمكنني أن أقيّدها أكثر من ذلك... عندما تشعر نفسكِ إلسا من فيلم Frozen". لكن للأسف، لم تنجح بشرى في ذلك، خصوصاً أن اختيارها للفستان كان غير صائب. قماش شيفون غير مرتّب وقصة صدر لم تتناسب مع شكل جسمها العلوي... تفصيلان كانا كفيلين في أن يجعلا إطلالة هذه الممثلة واحدة من أسوأ الإطلالات خلال هذا المهرجان.
أمّا في ما يتعلّق بالناحية الجمالية، فاعتمدت مكياجاً خفيفاً للغاية لكن للأسف بدت فيه وكأنها متعبة ووجها غير نضر. قد تكون تسريحة شعر بشرى هي التفصيل الوحيد الجيّد في لوكها.

دخلت الممثلة المصرية لقاء الخميسي إلى لائحة أسوأ إطلالات النجمات في مهرجان القاهرة السينمائي. اختارت فستاناً باللون الأخضر ضيّق عند منطقة الخصر واتّسع بعض الشيء من الأسفل ليأتي على قصة حورية البحر. الأشكال الهندسية البرّاقة التي زيّنت التصميم، جعلت لقاء الخميسي تبدو وكأنّها شجرة عيد! باختصار، خيار غير موفّق على السجادة الحمراء.
في ما يتعلّق بالناحية الجمالية، اعتمدت هذه الممثلة تسريحة الشعر المبلّل. كما لجأت إلى المكياج القوي، الذي ارتكز على عيون سموكي وأحمر شفاه باللون الزهري.

أمّا الممثلة ليلى علوي فقد خيّبت آمالنا خصوصاً أن إطلالاتها السابقة خلال مهرجان الجونة كانت ناجحة. إضغطي هنا وهنا للمزيد من المعلومات. لكن هذه المرة، لم تنجح في ذلك، إذ اختارت فستاناً لم يكن على قدر التوقعات، خلال مهرجان القاهرة السينمائي. تفاصيل عدة اجتمعت في هذا التصميم لتكون النتيجة سيئة للغاية: أقمشة غير متناسقة، كم واحد شفاف، حزام معدني وحبيبات برّاقة أتت مقلّمة بشكل عمودي.

أمّا رضوى الشربيني فقد اختارت فستاناً ضخماً للغاية خلال مهرجان القاهرة السينمائي. تصميم فوضوي ارتكز على الكشاكش غير المرتّبة ممّا قلّل من قيمة لوكها أكثر فأكثر! كذلك إن قصة الفستان وتحديداً عند منطقة الأكمام لم تتناسب مع مقاسها.
في ما يتعلّق بالناحية الجمالية، اختارت هذه الإعلامية المصرية تسريحة الكعكة المنخفضة كما اعتمدت المكياج الذي ارتمز على الألوان الترابية.

الختام مع ريهام عبدالغفور التي دخلت أيضاً إلى لائحة أسوأ الإطلالات في افتتاح مهرجان القاهرة السينمائي 2019. إنسي قماش فستانها غير المرتّب وحتى انسي قصّته القديمة الطراز ولونه الباهت، وركّزي على حذائها! أكسسوار زاد من قباحة إطلالة هذه الممثلة.
أمّا اختيارها للحقيبة فكان كارثي أيضاً، خصوصاً أن الحبيبات البراقة الفضية بدت وكأنها قديمة أيضاً.
أمّا في ما يتعلّق بالناحية الجمالية، فلم تكن لا تسريحة شعرها ولا حتى مكياجها ناجحين، إذ بدت كمراهقة ذاهبة إلى حفل تخرّجها.

مهرجان القاهرة السينمائي بشرى في فستان من Samah Mahranبشرى مهرجان القاهرة السينمائي

لقاء الخميسي مهرجان القاهرة السينمائي لقاء الخميسي في فستان من Naseem Sedra لقاء الخميسي  مهرجان القاهرة السينمائي لقاء الخميسي مهرجان القاهرة السينمائي


يلى علوي مهرجان القاهرة السينمائي ليلى علوي في فستان من Hany ElBehairyيلى علوي مهرجان القاهرة السينمائي


أسوأ إطلالات النجمات خلال افتتاح مهرجان القاهرة السينمائي الدولي لعام 2019رضوى الشربيني في فستان من Samah Mahranأسوأ إطلالات النجمات خلال افتتاح مهرجان القاهرة السينمائي الدولي لعام 2019

ريهام عبد الغفور مهرجان القاهرة السينمائي ريهام عبد الغفور في فستان من Sara Onsiريهام عبد الغفور مهرجان القاهرة السينمائي