close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

أصالة في مهرجان فبراير الكويت 2020: إطلالة أنيقة وفخمة

تحت شعار "الأصالة عنوانه"، انطلقت حفلات مهرجان فبراير الكويت 2020 بـ6 ليالي غنائية، في 6 فبراير وستستمرّ حتى 21 من هذا الشهر. لهذه المناسبة، أطلّت النجمة السوريّة أصالة في 7 فبراير، على جمهورها بحفلة غنائيّة ضخمة، معتمدة لوك أنيق وقصّة شعر جديدة.

طلة أصالة في فبراير الكويت

ارتدت أصالة فستان من توقيع Nicolas Jebran خلال حفلها في فبراير الكويت 2020. إلى جانب لونه الزهري الداكن تميّز التصميم بقماشه المخمل الذي أضفى فخامةً على الإطلالة، كما اتسم الفستان بالشبك المزيّن بالحبيبات البراقة في قسمه العلويّ، وبالأكمام مكشوفة الأكتاف. حزام من المخمل وباللون الزهريّ الداكن أيضاً حدّد خصرها، ليتسع الفستان بعض الشيء من الأسفل. الملفت في اللوك الجمالي لأصالة خلال حفلها في فبراير الكويت 2020 هو قصّة شعرها الجديدة، حيث اعتمدت الغرة الأمامية القصيرة. كما لجأت أصالة إلى مكياج العيون السموكي مع لمسة من نفس تدرجات لون الفستان وأحمر شفاه نيود.

وجه أصالة في فبراير الكويت

بعد احيائها الحفل في الكويت، انتشر فيديو لأصالة على مواقع التواصل الإجتماعي تظهر فيه تغييرات واضحة في وجهها، عند منطقة الذقن. كما يبدو، هنالك بعض الآثار والتكدّسات على الذقن من الأسفل، رجّح رواد السوشيل ميديا أنها بسبب عملية تجميلية جديدة غير ناجحة، أو أنها نتيجة حقن الفيلر الزائدة.

أصالة في الكويت فبراير الكويت 2020 فستان نيكولا جبرانأصالة في الكويت فبراير الكويت 2020 فستان نيكولا جبرانأصالة في الكويت فبراير الكويت 2020 فستان نيكولا جبرانأصالة في الكويت فبراير الكويت 2020 فستان نيكولا جبرانأصالة في الكويت فبراير الكويت 2020 فستان نيكولا جبرانأصالة في الكويت فبراير الكويت 2020 فستان نيكولا جبران


فيديو قد تحبين مشاهدته

استخدمتُ العسل من خلال الشامبو لشعر حريري وقوي كالإسمنت