close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

أوّل إطلالة رسميّة لميريام فارس بعد إطلاق فيديو كليبها الجديد

بعد عودة ميريام فارس القويّة إلى ساحة الفنّ، ها هي النجمة اللبنانيّة تطلّ للمرّة الأولى بعد إطلاق فيديو كليبها الجديد لأغنية "قومي". في حدث الإعلان عن تعاونها مع دار المجوهرات L’Azurde، لجأت ميريام فارس إلى الستايل البسيط، على عكس الإطلالات الجريئة التي اعتمدتها في فيديو كليبها الجديد. تابعي القراءة واكتشفي تفاصيل إطلالة ميريام فارس.

خلال الإعلان عن اختيار ميريام فارس سفيرة لدار L’Azurde، اعتمدت النجمة اللبنانيّة سروال أسود ذي خصر عالي ونسّقته مع قميص اتّسم بقماشه الشفاف المنقّط والياقة المطرّزة بزخرفات الأزهار الملوّنة. تفاصيل نكّهت لوك ميريام فارس البسيط والكلاسيكيّ بلمسة مميّزة ومرحة.

من الناحية الجماليّة، اعتمدت ميريام فارس تسريحة الشعر المالسة والمنتفخة من الأمام. كما لجأت ميريام فارس إلى مكياج ارتكز على الآيشدو البرّاق وأحمر الشفاه الحيادي.

يُذكر أنّ الدار المجوهرات السعوديّة لازوردي اختارت ميريام فارس سفيرة جديدة لها لتكون الوجه الإعلاني لها وللمشاركة في إطلاق مجموعة My Path Collection الجديدة.

من الجدير ذكره أنّ ميريام فارس غابت طويلاً عن الساحة الفنية وعادت بكلّ جرأة في 4 إطلالات ملفتة لم نسبق أن رأيناها بها من قبل وذلك في فيديو كليبها الجديد لأغنية "قومي". في هذا الفيديو، لفتت ميريام فارس أنظارنا وفاجأتنا في الوقت عينه بأسلوبها المستوحى من الطابع الإستوائي والمشاكس في آن واحد (اضغطي هنا للمزيد من التفاصيل).

بالعودة إلى لوكها في حدث الإعلان عن تعاونها مع دار المجوهرات L’Azurde، شاهدي أدناه صور إطلالة ميريام فارس.

اقرئي أيضاً: حالة ميريام فارس الصحية تثير قلق جمهورها، وهذه هي أبرز رسائل النجوم المؤثرة والداعمة لها

ميريام فارس ميريام فارس ميريام فارس ميريام فارس ميريام فارس