close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

إطلالات النجمات العربيات خلال قمة "روّاد التواصل الاجتماعي" في دبي

انطلقت فعاليات الدورة الثالثة من قمة "روّاد التواصل الاجتماعي" في مركز دبي التجاري العالمي، بمشاركة نخبة من المؤثّرين من 25 دولة من حول العالم. نادين نجيم، الملكة رانيا، لجين عمران، مهيرة عبد العزيز، بثينة الرئيسي، هدى قطّان... 6 شخصيّات مهمّة وموثّرة في عالم السوشيل الميديا قد شاركن في هذا المؤتمر. كلّ واحدة منهنّ اختارت التصميم الذي يليق بها ويتماشى مع هذا الحدث.

اختارت نادين نجيم أن تتألّق ببزة من تصميم Zuhair Murad، متميّزة بسترة ملوّنة ومزيّنة بحبيبات برّاقة. نسّقت نادين نجيم مع هذه السترة توب من الساتان متّسمة بتفاصيل من الدانتيل عند منطقة الصدر. إطلالة نادين نجيم خلال قمة "روّاد التواصل الإجتماعي"، كانت كلاسيكية منكّهة بعصرية.
أضافت نادين نجيم إلى لوكها، عقد تشوكر مزيّن بأحجار ملوّنة، ما كسر من كلاسيكية إطلالتها.

من ناحية أخرى، تمّ تكريم نادين نجيم بجائزة الفن والتواصل في قمة روّاد التواصل الإجتماعي في دبي. تحدثت نادين نجيم خلال الجلسة تحت عنوان " تجربتي في العالم الإفتراضي"، عن رؤيتها لنفسها كمؤثرة على مواقع التواصل الإجتماعي، حيث قالت إن هذا الأمر له علاقة بحب الناس، وإن من يتابعها لا يفعل ذلك بدافع مشاهدة صورها، بل هو يفعل ذلك لأنه يشعر بالإيجابية، ولأنها تحاول أن تصل وأن تكون مختلفة عن غيرها. كما نشرت نادين نجيم فيديو أثناء تكريمها في مؤتمر أعمال قمة "روّاد التواصل الاجتماعي" عبر إنستغرام، وعلّقت تحته: "شكرًا لسمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم وجلالة الملكة رانيا على التكريم، أعتز أنّني كنت موجودة معكم".

نادين نجيمنادين نجيم

بدورها، لجأت بثينة الرئيسي إلى الأسلوب البسيط خلال مشاركتها في قمة "روّاد التواصل الإجتماعي". ارتدت فستاناً أخضر من تصميم Ghadeer Albarajas، متّسماً بقصّته المستقيمة. قماشان انسدلا من جانبيّ التصميم، وتفصيل مميّز في القسم العلوي... زادت من جاذبية إطلالة بثينة الرئيسي.
نسّقت بثينة الرئيسي مع هذا التصميم حذاء ستيليتو باللون الأسود ومجوهرات ارتكزت على الأقراط الطويلة والأساور.

بثينة الرئيسي

أمّا الملكة رانيا، فلجأت إلى تصميم ارتكز على تنورة ذات طيات صغيرة من الأسفل وعلى قميص مخمليّ باللون الأخضر الداكن. إطلالة الملكة رانيا كانت بسيطة، لكنّها كالعادة أتقنت فنّ تنسيق الملابس على طريقتها الخاصة.

يُذكر أن الملكة رانيا قد حصلت على جائزة شخصية العام المؤثرة خلال قمة "روّاد التواصل الاجتماعي". أشارت الملكة رانيا إلى أن "الصورة تغني عن ألف كلمة، لكن الشير واللايك لا تغني عن الفعل... على مر السنين، رأينا كيف استطاع كثيرون حشد الدعم لقضايا إنسانية من خلال السوشيال ميديا، وغيروا حياة الكثيرين". أضافت الملكة رانيا أن"كل إنسان يسعى لمحبة وإعجاب الآخرين، لكن قيمنا تملي علينا أحياناً أن نغرّد خارج السرب، حتى وإن كان على حساب شعبيتنا، لأنّ الشهرة والأرقام هي دليل الانتشار لكنّ التأثير الحقيقي يأتي بفعل ما يمليه علينا ضميرنا".

من جهة أخرى، ارتدت لجين عمران فستاناً على شكل معطف أمّا مهيرة عبد العزيز فوقع اختيارها على فستان أخضر توسّطه حزام أبيض. هدى قطّان اعتمدت تصميماً باللون الأسود متّسماً بالحبيبات المعدنية والبرّاقة.

من اليمين إلى اليسار: من اليمين إلى اليسار: الملكة رانيا ودانة الطويرش
إطلالات النجمات العربيات خلال قمة روّاد التواصل الاجتماعي في دبيمن اليمين إلى اليسار: لجين عمران والملكة رانيا
إطلالات النجمات العربيات خلال قمة روّاد التواصل الاجتماعي في دبيمن اليمين إلى اليسار: هدى قطان، الملكة رانيا ومنى قطّانإطلالات النجمات العربيات خلال قمة روّاد التواصل الاجتماعي في دبيلجين عمرانإطلالات النجمات العربيات خلال قمة روّاد التواصل الاجتماعي في دبيمن اليمين إلى اليسار: لجين عمران، مهيرة عبد العزيز، تمارا القباني وبثينة الرئيسيإطلالات النجمات العربيات خلال قمة روّاد التواصل الاجتماعي في دبيمن اليمين إلى اليسار: لجين عمران، مهيرة عبد العزيز، تمارا القباني وبثينة الرئيسيإطلالات النجمات العربيات خلال قمة روّاد التواصل الاجتماعي في دبيمن اليمين إلى اليسار: مهيرة عبد العزيز، منة شعبان ولجين عمرانإطلالات النجمات العربيات خلال قمة روّاد التواصل الاجتماعي في دبيتمارا القباني