close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

إطلالات النجمات في الحفلات التي سبقت Golden Globes 2019... لوك مريم أوزرلي هو الأسوأ!

على هامش حفل توزيع جوائز غولدن غلوب 2019، أطلّت النجمات في مختلف المناسبات التي سبقت هذا الحدث الكبير. أحداث شهدت على إطلالات تراوحت ما بين العاديّة، البسيطة وحتّى الكارثيّة. تابعي القراءة واكتشفيها.

لعلّ أبرز ما فاجأنا في الحفلات التي سبقت Golden Globes 2019 هو إطلالة الممثلة الألمانيّة – التركيّة Meryem Uzerli! لوك كارثيّ خيّب آمالنا جميعاً وجعلنا نتساءل: ما الذي كان يخطر في بالها عندما اختارت ملابسها؟ اعتمدت مريم أوزرلي فستان قصير بقماش الدانتيل المخرّم اقترن بحزام جلديّ حدّد منطقة الخصر. كما نسّقت مع هذا التصميم جوارب نايلون طويلة باللون الأسود الداكن وانتعلت حذاء ذي طابع ذكوري.

لم تكتفِ مريم أوزرلي بخيارها غير الموفّق من ناحية ملابسها، بل لجأت أيضاً إلى إطلالة جماليّة غير ناجحة. اعتمدت تسريحة شعر غير مرتّبة ارتكزت على الغرّة الملبّدة!

بعدما رأينا مريم أوزرلي بإطلالات تجمع ما بين العصريّة والأناقة في سنة 2018، إطلالة مريم أوزرلي في الحفل الذي سبق غولدن غلوب 2019 وتحديداً في حفل Showtime Golden Globe Nominees Party كانت جدّ صادمة. هل تكون بداية عام لسلسلة من الإطلالات الكارثيّة؟! الإجابة على هذا السؤال شبه غائب، لكنّنا نتأمّل حتماً أن تكون سلبيّة! فنحن نتطلّع لرؤيتها بلوكات أنجح وأجمل في السنة الجديدة.

إليكِ أدناه صور إطلالات النجمات في الحفلات التي سبقت Golden Globes 2019.

إطلالات النجمات في الحفلات التي سبقت Golden Globes 2019... لوك مريم أوزرلي هو الأسوأ!Meryem Uzerli في Showtime Golden Globe Nominees Celebrationإطلالات النجمات في الحفلات التي سبقت Golden Globes 2019... لوك مريم أوزرلي هو الأسوأ!Bethany Joy Lenz في Showtime Golden Globe Nominees Celebrationإطلالات النجمات في الحفلات التي سبقت Golden Globes 2019... لوك مريم أوزرلي هو الأسوأ!Jim Carry وGinger Gonzaga في Showtime Golden Globe Nominees Celebrationإطلالات النجمات في الحفلات التي سبقت Golden Globes 2019... لوك مريم أوزرلي هو الأسوأ!Judy Greer في Showtime Golden Globe Nominees Celebrationإطلالات النجمات في الحفلات التي سبقت Golden Globes 2019... لوك مريم أوزرلي هو الأسوأ!Patricia Arquette في Showtime Golden Globe Nominees Celebrationإطلالات النجمات في الحفلات التي سبقت Golden Globes 2019... لوك مريم أوزرلي هو الأسوأ!Sarah Shahi في Showtime Golden Globe Nominees Celebration

إطلالات النجمات في الحفلات التي سبقت Golden Globes 2019... لوك مريم أوزرلي هو الأسوأ!Emily Ratajkowski في في فستان من Dundas في حفل Art of Elysiumإطلالات النجمات في الحفلات التي سبقت Golden Globes 2019... لوك مريم أوزرلي هو الأسوأ!Jennifer Garner في فستان من Gucci في حفل Art of Elysiumإطلالات النجمات في الحفلات التي سبقت Golden Globes 2019... لوك مريم أوزرلي هو الأسوأ!Kris Jenner في حفل Art of Elysiumإطلالات النجمات في الحفلات التي سبقت Golden Globes 2019... لوك مريم أوزرلي هو الأسوأ!Winnie Harlow في فستان من Dundas في حفل Art of Elysiumإطلالات النجمات في الحفلات التي سبقت Golden Globes 2019... لوك مريم أوزرلي هو الأسوأ!Emma Stone في فستان من Fendi في حفل BAFTA Tea Partyإطلالات النجمات في الحفلات التي سبقت Golden Globes 2019... لوك مريم أوزرلي هو الأسوأ!Lupita Nyong'o في حفل BAFTA Tea Partyإطلالات النجمات في الحفلات التي سبقت Golden Globes 2019... لوك مريم أوزرلي هو الأسوأ!Thandie Newton في حفل BAFTA Tea Partyإطلالات النجمات في الحفلات التي سبقت Golden Globes 2019... لوك مريم أوزرلي هو الأسوأ!Amy Adams في حفل Gold Meets Goldenإطلالات النجمات في الحفلات التي سبقت Golden Globes 2019... لوك مريم أوزرلي هو الأسوأ!Nicole Kidman في سروال جينز وسترة من Valentino في حفل Gold Meets Goldenإطلالات النجمات في الحفلات التي سبقت Golden Globes 2019... لوك مريم أوزرلي هو الأسوأ!Jenna Dewan في فستان من Carolina Herrera في حفل Gold Meets Goldenإطلالات النجمات في الحفلات التي سبقت Golden Globes 2019... لوك مريم أوزرلي هو الأسوأ!Jessica Chastain في حفل Gold Meets Golden

اقرئي أيضاً: أجمل تسريحات الشعر والمكياج على سجّادة Golden Globes 2019

أبرز إطلالات النجمات خلال حفل Golden Globes Awards 2019

فيديو قد تحبين مشاهدته

مقابلة حصرية مع نجمة غلاف جمالكِ دانييلا رحمة