close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

إطلالات كلّ من إليسا، مايا دياب، منى زكي ولجين عمران خلال عطلة نهاية الأسبوع

مناسبات وحفلات مختلفة ملأت جدول أعمال النجمات العربيات في عطلة نهاية الأسبوع. كلّ من إليسا، مايا دياب، منى زكي ولجين عمران أطلّين بلوكات مميّزة تحاكي المناسبات التي شاركن بها. إليكِ تفاصيل وصور إطلالاتهنّ.

إليسا:

أحيت النجمة اللبنانيّة إليسا حفلاً غنائياً في دبي وتحديداً على مسرح Global Village حيث لجأت إلى إطلالة بسيطة مزجت بين الستايل الكاجوال والأنثوي. اعتمدت إليسا فستان من David Koma باللون الأزرق النيلي، تدرّج كان له حصّة بارزة في مجموعات خريف وشتاء 2018-2019. تميّز فستان Elissa بالطيّات الناعمة عند المنطقة السفليّة كما اتّسم بالشقّ الجانبي الذي نكّه التصميم بلمسة مميّزة. نسّقت إليسا مع هذا الفستان ستيلتو لامع بالتدرّج الأسود من Maison Ernest. لتكمّل لوكها، اعتمدت إليسا مجوهرات لامعة اقتصرت على الأقراط، قلادة وخاتم.
من الناحية الجماليّة، لجأت النجمة اللبنانيّة إلى تسريحة الشعر المموّج والمنسدل على كتفيها كما اعتمدت مكياج ارتكز على العيون السموكي.

إليساإليساإليسا

مايا دياب:

خلال حفلٍ لها أحيته في المكسيك، لجأت مايا دياب إلى فستان باللون الأصفر من Nicolas Jebran مزج بين الستايل المرح والجذّاب. فستان مايا دياب الشفاف تزيّن بالشراشيب والحبيبات اللامعة التي غزته بالكامل. نسّقت مايا دياب مع هذا الفستان ستيلتور بالتدرّج الحيادي.
من الناحية الجماليّة، اعتمدت Maya Diab تسريحة الشعر الطويل المموّج والمنسدل على كتفيها. كما لجأت إلى مكياج ارتكز بشكلٍ أساسيّ على الكونتورينغ، الكحل الأسود وأحمر الشفاه النيود.

إطلالات كلّ من إليسا، مايا دياب، منى زكي ولجين عمران خلال عطلة نهاية الأسبوع

مايا دياب

مايا ديابمايا دياب

لجين عمران:

في إطلالة لها خلال عطلة نهاية الأسبوع، لجأت لجين عمران إلى قفطان باللون الكحلي من Laila Amraoui. تزيّن التصميم بالتطريزات المنمّقة عند منطقة الصدر، الأكتاف وأطراف الأكمام. كما اقترن القفطان بحزام اتّسم بالتطريزات نفسها، استطاع أن يحدّد خصرالإعلاميّة السعوديّة. نسّقت لجين عمران مع هذا القفطان حقيبة صغيرة من Dior باللون المعدني.
أمّا من الناحية الجماليّة، فاعتمدت لجين عمران تسريحة النصف رفعة مع الشعر المموّج كما لجأت إلى مكياج ارتكز على السحنة المضيئة، أحمر الشفاه النيود والعيون الساحرة المحدّدة بواسطة الآيلاينر والكحل.

لجين عمران

منى زكي:

من جهتها، اعتمدت الممثلة المصريّة منى زكي في إطلالة لها خلال عطلة نهاية الأسبوع فستان من توقيع Oscar De La Renta. تصميم ملفت خصوصاً من ناحية قصّته عند المنطقة السفليّة. كذلك، تميّز الفستان بالخطوط السوداء المزخرفة بالحبيبات البرّاقة. لتكمّل لوكها، لجأت منى زكي إلى مجوهرات من Bulgari.
من الناحية الجماليّة، اعتمدت منى زكي تسريحة ذيل الحصان المنخفض، زادتها أناقة ورونقاً. كما لجأت إلى مكياج ناعم ارتكز على الآيلاينر وأحمر الشفاه النيود.

منى زكيمنى زكيمنى زكياقرئي أيضاً: بالصور والفيديو: كيف أطلّت ماريا كاري في حفلها الأول بالسعودية؟

ملابس وأكسسوارات اعتمدتها النجمات في شهر يناير لا يتجاوز سعرها الـ200 دولار