close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

إطلالات كل من اصالة، انغام وداليا مبارك في موسم الدرعية: الأبيض طغى على لوكاتهنّ

أطلّت كلّ من اصاله، انغام وداليا مبارك في المملكة العربية السعودية وتحديداً في موسم الدرعية لإحياء حفلٍ غنائي أُطلق عليه إسم "بعض من ذكرياتي" وذلك تكريماً للشاعر تركي. قاسم مشترك ميّز إطلالاتهنّ ألا وهو اللون الأبيض. تابعي القراءة للمزيد من التفاصيل حول إطلالاتهنّ.

طلة اصاله في موسم الدرعية في السعودية

لجأت اصاله في موسم الدرعية في السعودية إلى فستان منمّق باللون الأبيض من Nicolas Jebran. حبيبات برّاقة وزخرفات كست التصميم، لتمنحه لمسة فاخرة ومميّزة. كذلك، اتّسم بالكاب المرفق به، وهو تفصيل جعل الإطلالة فخمة أكثر فأكثر. مع هذا التصميم، نسّقت النجمة السورية معطف بالتدرّج الأبيض أيضاً، تزيّن بالفرو عند الأطراف. لتكمّل لوكها، اختارت Assala أقراط منسدلة وقلادة من الماس.

من الناحية الجمالية، اعتمدت اصاله تسريحة الشعر المرفوع كما اختارت مكياج ارتكز على العيون السموكي، الكحل وأحمر الشفاه الحيادي المائل إلى الوردي.

اصاله في موسم الدرعية اصاله في السعوديةاصاله في موسم الدرعية اصاله في السعودية

اصاله في موسم الدرعية اصاله في السعودية

طلة انغام في موسم الدرعية في السعودية

بدورها، اختارت انغام إطلالة باللون الأبيض لكن لم تكن على قدر التوقّعات؛ ارتدت النجمة المصرية تصميم من Honayda معتمدةً سروال وقميص بالتدرّج الأبيض ونسّقت فوقهما تصميم أتى على شكل كاب طويل ذا كشاكش مبالغ بحجمها. هذه القطعة جعلت من طلة انغام فوضويّة.

من الناحية الجمالية، اعتمدت انغام تسريحة الشعر المموّج مع نصف الرفعة كما لجأت إلى مكياج ارتكز على العيون السموكي وأحمر الشفاه الحيادي.

انغام السعودية انغام موسم الدرعيةانغام السعودية انغام موسم الدرعية

انغام في موسم الدرعية انغام في السعوديةانغام في موسم الدرعية انغام في السعوديةانغام في موسم الدرعية انغام في السعوديةانغام موسم الدرعية انغام السعودية

طلة داليا مبارك في موسم الدرعية في السعودية

شاركت أيضاً داليا مبارك في حفل "بعض من ذكرياتي" في موسم الدرعية ولجأت لهذه المناسبة إلى فستان أبيض اتّسم بالريش عند القسم السفلي من التصميم. تفصيل منح الإطلالة لمسة مرحة. كذلك، اقترن الفستان عند المنطقة العلوية بتفاصيل باللون الذهبي.

من الناحية الجمالية، اعتمدت المغنية السعودية تسريحة الشعر المرفوع مع خصلات مموّجة كما لجأت إلى مكياج ناعم ارتكز على ظلال العيون المعدني وأحمر الشفاه الحيادي.

داليا مبارك في موسم الدرعية داليا مبارك في السعوديةداليا مبارك في موسم الدرعية داليا مبارك في السعوديةداليا مبارك في موسم الدرعية داليا مبارك في السعوديةداليا مبارك في موسم الدرعية داليا مبارك في السعودية