close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

إطلالة نادين نجيم الأخيرة: أنوثة ممزوجة بالعمليّة والعصرية!

إطلالة نادين نجيم الأخيرة: أنوثة ممزوجة بالعمليّة والعصرية!غالباً ما تنجح ملكة الجمال اللبنانية السابقة والممثلة نادين نسيب نجيم بأسر قلوب الجميع بإطلالاتها الشيك والراقية التي يترقبها الجمهور. مجدداً استطاعت نادين نجيم لفت الأنظار نحوها وذلك من خلال إطلالتها البيضاء ضمن مشاركتها في حفل Veet Arabia الذي نظّم في فندق Le Gray في بيروت، نظراً لتعاونها مع هذه العلامة التجارية منذ أشهر عدّة.

نجحت نادين نجيم في أن تطلّ بلوك عملي عصريّ في الوقت نفسه، ممزوج بالكثير من الأنوثة والجاذبية. اعتمدت جاكيت بيضاء تزيّنت ببروش برّاق، حبيبات فضيّة وحبّات الؤلؤ، ذات قصّة مكشوفة عند الصدر، من توقيع دار Alexandre Vauthier من مجموعة الأزياء الجاهزة لربيع 2018. نسّقت Nadine Njeim الجاكيت مع بنطال أبيض واسع من الأعلى إلى الأسف، اختارته من مجموعة Glomoda لخريف وشتاء 2019. اكملت النجمة نادين نجيم اللوك مع شوز شفاف من Christian Louboutin اتسم بالحبيبات البرّاقة التي غطت أيضاً الزهرة من الأمام. لم تلجأ نادين نجيم لارتداء أي اكسسوارات أو مجوهرات تذكر، بل وضعت خواتم برّاقة ناعمة فقط.

إطلالة نادين نجيم الأخيرة: أنوثة ممزوجة بالعمليّة والعصرية!إطلالة نادين نجيم الأخيرة: أنوثة ممزوجة بالعمليّة والعصرية!

من الناحية الجماليّة وتحديداُ المكياج، فهو من توقيع خبير التجميل اللبنانيSamer Khouzami، إذ اعتمد مكياج ترابيّ مع الألوان الحياديّة، عززّ جمال بشرتها السمراء وعيونها الساحرة. بالنسبة للشعر، تخلّت نادين نجيم عن الشعر القصير وأضافت خصلات طويلة باللون الكستنائي الفاتح من الأسفل.

إطلالة نادين نجيم الأخيرة: أنوثة ممزوجة بالعمليّة والعصرية!

كما أنها اعتمدت تسريحة النصف رفعة مع خصلات ناعمة انسدلت على وجهها من الأمام، من تنفيذ مصفف الشعر اللبناني Victor Keyrouz. باختصار، عكس هذا اللوك الجذاب، الجانب العمليّ، الأنثوي والعصري في شخصيّة نادين نجيم.

إطلالة نادين نجيم الأخيرة: أنوثة ممزوجة بالعمليّة والعصرية!


الجدير بالذكر أن Nadine Njeim سبق وأطلّت مرتدية نفس الجاكيت والشوز منذ فترة خلال إحدى الإطلالات التلفزيونية. لكنها اعتمدت حينها شورت طويل أبيض بدل من البنطال، وهو أيضاً من توقيع دار Alexandre Vauthier.


إطلالة نادين نجيم الأخيرة: أنوثة ممزوجة بالعمليّة والعصرية!

اقرئي أيضاً: تطوّر جمال نادين نجيم عبر السنين: تغييرات واضحة طالت ملامح وجهها

نادين نجيم في عطلة نهاية الأسبوع: إطلالة مفعمة بالجاذبية لكن مألوفة!