close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

بالصور، احلام تطلّ في الرياض بلوك أنيق

شهد ستايل احلام في الآونة الأخيرة تطوّراً ملحوظاً، حيث باتت تلجأ إلى الإطلالات الناجحة والعصريّة وتبهرنا في كلّ لوك تعتمده. خلال إحيائها حفل زفاف في الرياض، اعتمدت النجمة الإماراتيّة لوكاً أنيقاً لاق بها جدّاً وبرز رشاقتها الواضحة لتؤكّد مجدّداً على التحوّل الإيجابي الذي طال أسلوبها. إليكِ في ما يلي التفاصيل.

اختارت Ahlam خلال احيائها حفل زفاف في الرياض فستان باللون البنفسجي من Alfazairy. ارتكز الفستان بشكلٍ أساسي على قماش المخمل لكنّه اقترن عند منطقة الأكمام والياقة بقماش الدانتيل الأسود المطرّز بالحبيبات البرّاقة وقد تداخل فيه لوني الأخضر والبنفسجي. كذلك، تمّ إرفاق التصميم بحزام من المخمل أيضاً، استطاع أن يحدّد خصر احلام أكثر. يُذكر أن النجمة الإماراتيّة كانت قد خسرت حوالي الـ20 كيلوغرام، وهذا ما أشارت إليه خلال مقابلة لها مع MBC Trending. كما كانت قد صرّحت في إحدى المقابلات السابقة أنّها حرصت على ممارسة الرياضة والمشي لمدّة ساعتين لخسارة الوزن، لافتةً إلى أنّها لم تمتنع عن تناول أي نوع من المأكولات، بل تجنّبت إستهلاك الشوكولا والمأكولات الغنيّة بالكاربوهيدرات حارصةً على تناول الفيتامينات أيضاً. إضافةً إلى هذا، نصحت كل النساء اللواتي ينوينَ إجراء عملية التكميم، بالتراجع عن هذا القرار. لمعرفة المزيد، اضغطي هنا.

بالعودة إلى لوكها في الرياض، كمّلت احلام إطلالتها بأقراط طويلة أتت على شكل دمعة إضافةً إلى أنّها لجأت إلى ساعة برّاقة. كذلك، انتعلت صندال باللون الأسود.

من الناحية الجماليّة، اعتمدت احلام مكياج طغى عليه اللون الزهري، فارتكز على الهايلايتر، ظلال العيون وأحمر الشفاه كلّها بتدرّحات الوردي. بالنسبة إلى التسريحة، لجأت احلام إلى الشعر المالس والمنسدل على كتفيها. مكياج وتسريحة شعر احلام جعلاها تبدو شابّة وأصغر بسنوات كما منحاها لوك مرح، منعش وأنثوي في الوقت عينه خصوصاً أن المكياج ارتكز على اللون الزهري الملفت!

طلة احلام في الرياض

احلام الرياضاحلام الرياضاحلام الرياضاحلام الرياضاحلام الرياضاحلام الرياضاحلام الرياض