close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

اصاله تختار إطلالة أنيقة ومنعشة خلال حفلها في السعودية

أحيت الفنانة السورية اصاله حفلاً غنائياً في السعودية وتحديداً في ليالي عكاظ بموسم الطائف، حيث اختارت إطلالة متحفظة جمعت ما بين الرقي، البساطة والإنتعاش في الوقت عينه.

اختارت اصاله لهذا الحفل فستان أبيض من Nicolas Jebran ذي أكمام طويلة وقصّة مزمومة عند منطقة الخصر، كما تميّز التصميم بالذيل المتوسّط الطول الذي اقترن به. كمّلت اصاله هذه الإطلالة بمجموهرات اتّسمت بالأحجار الكريمة الخضراء، استطاعت أن تنكّه لوكها بلمسة ساحرة ومرحة في الوقت نفسه.

صحيح أن الستايل البسيط سيطر على طلة أصالة في السعودية، لكن لوكها الجمالي أضاف لمسة مميّزة وجميلة إلى إطلالتها، فنقلها إلى مستوى آخر؛ اختارت اصاله مكياج من توقيع معصومة هاشم، ارتكز على أحمر الشفاه الروج الملفت إضافةً إلى الآيلاينر الناعم والسحنة المضيئة. كذلك، لجأت إلى تسريحة شعر من توقيع حنان شرف، اقتصرت على التموّجات الريترو والغرّة المرتفعة.

أجواء حفل اصاله في الطائف

لاقت اصاله ترحيباً كبيراً من قبل الجمهور فور صعودها إلى المسرح لإحياء حفلها في الطائف، مع الإشارة إلى أن أكثر من 2500 شخص كانوا حاضرين للإستمتاع بالأجواء المميّزة. كما من الجدير ذكره أدّت الفنانة السورية أغاني من ألبومها الجديد "في قربك".

يُذكر أن في 4 أغسطس 2019، عبّرت اصاله عن سعادتها بإحيائها حفلاً غنائياً في الطائف السعودية، متوجّهة بكلمات معبّرة إلى الجمهور السعودي. نشرت أصالة صورة على إنستقرام وأرفقتها بالتعليق التالي: "لم أُحصي ولم أعدّ، لأنّني لا أحسب احتفالاتي مع أهلي، وقد كنتُ منّهم ولم أنقطع عنهم، سواء عائلة جميلة صغيرة، أو أفراح أهلنا هناك، أو حفلات مسارح بدأتها وأرجو أنّ لايقطع لنا لقاء. أنا معكم في الطّائف، كما كنتُ معكم، وكما سأبقى يوم الأربعاء 28 أغسطس."

طلة اصاله في الطائف، السعودية

اصاله في الطائف اصاله في السعودية أصالةاصاله في الطائف اصاله في السعودية أصالةاصاله في الطائف اصاله في السعودية أصالةاصاله في الطائف اصاله في السعودية أصالةاصاله في الطائف اصاله في السعودية أصالةاصاله في الطائف اصاله في السعودية أصالةاصاله في الطائف اصاله في السعودية أصالةاصاله في الطائف اصاله في السعودية أصالة