نانسي عجرم، سيرين عبد النور، إليسا والملكة رانيا... 4 نجمات أطلّين في الأسبوع الذي مضى بتصاميم برّاقة ومنمّقة. كل واحدة منهنّ اختارت البزة أو الفستان الذي يليق بجسمها وستايلها، ليتنافسن في آخر المطاف على لقب صاحبة الإطلالة الأجمل بتصميم برّاق. تفاصيل إطلالات نانسي عجرم، سيرين عبد النور، إليسا والملكة رانيا، تجدينها في السطور التالية. 

طلّة سيرين عبد النور خلال المؤتمر الصحفي للترويج لمسلسها الديفا

خلال المؤتمر الصحفي للترويج لمسلسها الجديد الديفا في لبنان، أطلّت سيرين عبدالنور بفستان أسود برّاق من Philipp Plein. تميّز بقصّته الضيّقة عند منطقة الخصر وبقماشه الشفاف عند المنطقة العلوية. الحبيبات اللامعة أضافت رونقاً خاصاً إلى التصميم، ممّا جعلت إطلالة سيرين عبدالنور منمّقة وجميلة.
 نسّقت مع فستانها المجوهرات التي ارتكزت على الخواتم والأقراط الطويلة التي أتت على شكل قلب.

في ما يتعلّق بالناحية الجمالية، لجأت سيرين عبدالنور إلى تسريحة الشعر المالس الذي غالباً ما تعتمدها في لوكاتها. كما اعتمدت مكياجاً قوياً ارتكز على العيون السموكي، الرموش الطويلة والروج الأحمر. هذا الأخير أضفى لمسة من الجاذبية إلى هذه الإطلالة.

سيرين عبدالنورسيرين عبدالنورسيرين عبدالنور

طلّة سيرين عبد النور في برنامج ذا فويس

خلال مشاركتها في برنامج ذا فويس الذي يعرض على شاشة الـMBC، اختارت سيرين عبد النور فستاناً فخماً من توقيع المصمّم اللبناني Zuhair Murad. اتّسم بالقماش الشفّاف، بالتطريزات والحبيبات البرّاقة الناعمة التي زيّنت التصميم بطريقة غير مبالغ به. اللون الأحمر والأكمام التي أرفقت بقماش أتى على شكل كاب: تفصيلان زادا من رقي إطلالة سيرين عبد النور.
 في ما يتعلّق بالناحية الجمالية، اختارت هذه النجمة اللبنانية تسريحة الشعر المالس، كما اعتمدت مكياجاً ارتكز على العيون السموكي والروج البني الحيادي.
 باختصار، يمكن القول أن إطلالة سيرين عبد النور هذه كاملة متكاملة، كما أنها بدت فعلاً كالديفا! 

سيرين عبدالنورسيرين عبدالنورسيرين عبدالنور 

أي لوك لسيرين عبد النور أحببتِ أكثر؟ صوّتي للإطلالة الأجمل


طلّة نانسي عجرم في قبرص

خلال إحيائها حفلاً غنائياً في قبرص، لجأت نانسي عجرم إلى الجمبسوت البرّاق المتميّز بلونه الأبيض. في الواقع، إن قصّة التصميم بسيطة لكن الحبيبات اللامعة كانت كفيلة في إضفاء لمسة من الفخامة إلى لوكها.
 نسّقت نانسي عجرم مع هذا الجمبسوت، صندالاً ناعماً باللون الفضي ومجوهرات ارتكزت على الأقراط، السوار والخواتم.
 في ما يتعلّق بالناحية الجمالية، اعتمدت نانسي عجرم تسريحة الشعر المموّج، كما اختارت مكياجاً ارتكز بشكل أساسي على العيون السموكي الخفيف وأحمر الشفاه باللون الأحمر العنّابي. في الحقيقة، إن اختيارها لهذا اللون من الروج كان صائباً إذ اضاف لمسة من الجاذبية إلى إطلالتها. 

نانسي عجرم  نانسي عجرم  نانسي عجرم  نانسي عجرم  

طلّة إليسا في كندا 

خلال إحيائها حفلاً غنائياً في كندا، أطلّت بفستان برّاق من Balmain. تميّز هذا التصميم بقصّته القصيرة والتي أتت على شكل سترة. الحبيبات اللامعة كانت كفيلة في نقل إطلالة هذه النجمة من عادية إلى جذّابة. صحيح أن قصة التصميم ليست بجديدة وبسيطة، لكن لا يمكن أن ننكر أنها لاقت بإليسا.
 في ما يتعلّق بلوكها الجمالي، اختارت إليسا تسريحة الشعر المالس، كما اعتمدت مكياجاً ارتكز على العيون السموكي الأسود والروج البني الحيادي. 

إليسا  

طلّة الملكة رانيا في نيويورك

خلال تواجدها في نيويورك، اختارت الملكة رانيا بزّة ذات نقشة المربّعات والتي ارتكزت على سروال وسترة. ما ميّز هذا التصميم هو الحبيبات البرّاقة الفضية ما زاد من جاذبية لوكها أكثر فأكثر. أضافت إلى سترتها، حزاماً اتّسم بالسلاسل المعدنية وبالبكلة اللمّاعة. نسّقت الملكة رانيا مع هذا التصميم، حقيبة يد باللون الأسود كما اعتمدت مجوهرات ناعمة.
 في ما يتعلّق بلوكها الجمالي، اختارت ملكة الأردن تسريحة الشعر الجانبي والمموّج، في حين اعتمدت مكياجاً ارتكز على ظلال العيون والروج البني.