close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

الممثلة المكسيكيّة Thalia في 3 إطلالات جذّابة خلال حفل توزيع جوائز غرامي اللاتينية

تألّقت الممثلة المكسيكيّة Thalia بـ3 إطلالات مختلفة خلال حدث Latin Grammys 2019 حيث بدت شابّة بالرغم من بلوغها سنّ الـ48. الجاذبية كانت القاسم المشترك بين اللوكات الـ3، فاستطاعت تاليا من دون شكّ أن تلفت الأنظار نحوها! إليكِ في ما يلي تفاصيل إطلالاتها.

طلة تاليا الأولى في حدث Latin Grammys 2019

في هذه الإطلالة وفي حفل توزيع جوائز غرامي اللاتينية، لجأت تاليا إلى لوك جمع ما بين الأسلوب المشاكس والأنثوي في الوقت عينه. اختارت الممثلة المكسيكيّة فستان برّاق باللون الأسود، اتّسم بالطيّات الناعمة عند منطقة الصدر وبالشقّ الجانبي. أضافت إليه حزام أتى بأسلوب رعاة البقر. تفصيل نكّه اللوك بلمسة مميّزة واستثنائيّة. كذلك، ولتكمّل هذا اللوك بلمسة مشاكسة، انتعلت تاليا حذاء رعاة البقر مزيّن بالحبيبات البرّاقة.

من الناحية الجماليّة، اختارت الممثلة المكسيكيّة تسريحة الشعر المموّج والمنسدل على كتفٍ واحد والمزيّنة بدبابيس شعر مقترنة بكلمات مختلفة. بالنسبة للمكياج، لجأت تاليا إلى موديل ارتكز على السحنة المضيئة، أحمر الشفاه الأحمر وظلال العيون اللامع.

تالياتاليا

تاليا جائزة غرامي اللاتينيةتاليا جائزة غرامي اللاتينيةتاليا جائزة غرامي اللاتينية

طلة تاليا الثانية في حدث Latin Grammys 2019

في هذه الإطلالة، اختارت Thalia فستان جذّاب وملفت باللون الأحمر. ارتدت فستان من Jean Louis Sabaji ذي قماش لامع، اتّسم بقصّته غير المتوازية عند منطقة الأكتاف والشقّ العالي. كذلك، اقترن التصميم بقطعة قماش أتت على شكل قبّعة هودي إضافةً إلى ذيل طويل. هذان التفصيلان منحا التصميم لمسة مبتكرة وملفتة. لتكمّل هذا اللوك، انتعلت تاليا حذاء ستيليتو باللون الأسود وحملت حقيبة يد باللون الفضّي.

من الناحية الجمالية، لجأت الممثلة المكسيكيّة إلى تسريحة الشعر المموّج كما اختارت مكياج ارتكز على الخدود البرونزيّة، ظلال العيون السموكي وأحمر الشفاه الأحمر.

تاليا جائزة غرامي اللاتينيةتاليا جائزة غرامي اللاتينيةتاليا جائزة غرامي اللاتينيةتاليا جائزة غرامي اللاتينيةتاليا جائزة غرامي اللاتينيةتاليا جائزة غرامي اللاتينية

طلة تاليا الثالثة في حدث Latin Grammys 2019

في هذا اللوك، لجأت تاليا إلى إطلالة بغاية الجرأة والجاذبيّة إذ ارتدت تصميم باللون البرغندي مفرّغ ومقترن بشقّ نصفي عالي. كذلك، اقترن التصميم بأكمام طويلة وصلت إلى حدود الأرض، تفصيل أضاف لمسة من المرح إلى الإطلالة، كما تزيّن الفستان بالحبيبات البرّاقة. لتكمّل هذا اللوك، انتعلت الممثلة المكسيكيّة صندال معدني برّاق.

من الناحية الجماليّة، لجأت تاليا إلى تسريحة الشعر المموجّ المنسدل على كتفيها مع فرق نصفي كما اختارت مكياج ارتكز على السحنة البرونزيّة، مكياج عيون سموكي خفيف وأحمر شفاه حيادي.

تاليا

تاليا جائزة غرامي اللاتينيةتاليا جائزة غرامي اللاتينيةتاليا جائزة غرامي اللاتينية

فيديو قد تحبين مشاهدته

نوف المنيف نجمة غلاف جمالكِ لعدد فبراير 2024 في مقابلة خاصة