close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

بالصور، إطلالات كل من اليسا، نانسي عجرم، مايا دياب، كارول سماحة وهند صبري

مناسبات وحفلات مختلفة ملأت جدول أعمال النجمات العربيات مؤخراً. كل من اليسا، نانسي عجرم، مايا دياب، كارول سماحة وهند صبري أطلّينَ بلوكات مميّزة ومختلفة تحاكي المناسبات التي شاركنَ بها. إليكِ تفاصيل وصور إطلالاتهنّ.

طلة اليسا في باريس

خلال احيائها حفلاً غنائياً في باريس وتحديداً على مسرح Olympia، لجأت اليسا إلى إطلالة جمعت بين الكلاسيكيّة والأسلوب المفلت في الوقت عينه. ارتدت النجمة اللبنانيّة فستان لافت باللون الأحمر من Stella McCartney، اقترن بكاب واتّسم بقصّته المنخفضة على شكل V. صحيحٌ أن هذا الفستان خالي من أيّة زخرفات، لكنّ قصّته عند منطقة الصدر والكاب المقترن به أضافا لمسة لافتة ومبتكرة إلى التصميم. لتكمّل هذا اللوك، انتعلت اليسا حذاء ستيلتو باللون البيج الحيادي.

من الناحية الجماليّة، لجأت اليسا إلى تسريحة الشعر المموّج المنسدل على كتفيها وهو موديل غالباً ما تعتمده في إطلالاتها. كذلك، اختارت مكياج ارتكز على العيون السموكي وأحمر الشفاه الحيادي.

اليسا باريساليسا باريساليسا باريس

طلة نانسي عجرم في القاهرة

أحيت نانسي عجرم حفلاً غنائياً في القاهرة حيث اعتمدت كعادتها، لوك كلاسيكيّ منكّه بلمسة أنثويّة. اختارت النجمة اللبنانيّة جمبسوت من مجموعة Elie Saab للأزياء الجاهزة لخريف 2019. اتّسم التصميم بقصّته غير المتوازية عند منطقة الأكمام كما بالكشاكش التي منحته لمسة مبتكرة ومرحة. أضافت نانسي عجرم إلى هذا اللوك حزام رفيع، استطاع أن يحدّد خصرها النحيف. لتكمّل هذا اللوك، لجأت نانسي عجرم إلى أقراط كبيرة وأساور متعدّدة. كما انتعلت صندال باللون الأسود.

من الناحية الجماليّة، اختارت Nancy Ajram تسريحة الشعر المموّج بطريقة عفويّة كما اعتمدت مكياج ارتكز على العيون السموكي وأحمر الشفاه الحيادي.

نانسي عجرم القاهرة نانسي عجرم القاهرة نانسي عجرم القاهرة نانسي عجرم القاهرة نانسي عجرم القاهرة نانسي عجرم القاهرة من مجموعة Elie Saab لخريف 2020

طلة مايا دياب في أبو ظبي

خلال حفلٍ أحيته في أبو ظبي، لجأت مايا دياب إلى إطلالة بغاية الجمال والسحر معتمدةً فستان باللون الحيادي من Nicolas Jebran جمع ما بين الإبتكار والأناقة في الوقت عينه. اتّسم التصميم ذي الياقة العالية بأكمامه المبتكرة التي أتت على شكل طيّات ناعمة، وصلت إلى حدود الأرض. كذلك، تميّزت الأكمام بقصّتها المنتفخة والتي منحت اللوك لمسة مبتكرة وفريدة من نوعها.

من الناحية الجماليّة، اختارت مايا دياب تسريحة شعر ذيل الحصان المموّج واعتمدت مكياج ارتكز على العيون السموكي، الهايلايتر وأحمر الشفاه الحيادي.

مايا دياب ابو ظبيمايا دياب ابو ظبيمايا دياب ابو ظبي

طلة كارول سماحة في أبو ظبي

دعماً لمركز سرطان الأطفال، أحيت كارول سماحة حفلاً غنائيّاً في أبو ظبي حيث لجأت إلى إطلالة منعشة وأنيقة في الوقت نفسه مع الإشارة إلى أنّ النجمة اللبنانيّة لا تتوقّف عن اعتماد لوكات ناجحة في الآونة الأخيرة. اختارت في أبو ظبي فستان أبيض من دون أكمام من مجموعة Marmar Halim لربيع 2020، ذي قصّة ضيّقة ومزيّن بالزخرفات الفضّية عند الجانب. اقترن التصميم بقطعة قماش شفّاف باللون الأبيض أيضاً، وصلت إلى حدود الأرض. لتكمّل هذا اللوك، لجأت كارول سماحة إلى مجوهرات مرصّعة بالماس من Chopard.

من الناحية الجمالية، اختارت كارول سماحة إلى تسريحة الشعر المموّج كما لجأت إلى مكياج ارتكز على العيون السموكي وأحمر الشفاه الحيادي.

كارول سماحة ابو ظبيكارول سماحة ابو ظبيكارول سماحة ابو ظبيكارول سماحة ابو ظبيكارول سماحة ابو ظبيمن مجوعة Marmar Halim لربيع 2020

طلة هند صبري في تونس

خلال اختتام أيام قرطاج السينمائية، اختارت هند صبري فستان مخملي من Maison Esthere Maryline، اتّسم بقصّته غير المتوازية عند منطقة الأكمام. كما تميّز بالياقة التي أتت على شكل شوكر مزيّن بالحبيباب البرّاقة. هذا واقترن التصميم بحزام ذي بكلة لامعة أيضاً. كذلك، حملت هند صبري كلاتش باللون الأسود مزيّنة بالزخرفات المنمّقة.

من الناحية الجماليّة، اعتمدت هند صبري تسريحة شعر ذيل الحصان المرتفعة كما لجأت إلى مكياج ناعم ارتكز على ظلال العيون الترابية وأحمر الشفاه الحيادي.

هند صبري ايام قرطاج السينمائيةهند صبري ايام قرطاج السينمائيةهند صبري ايام قرطاج السينمائية