close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

بالصور، إطلالات كل من نانسي عجرم، نجوى كرم وبلقيس فتحي

مناسبات وحفلات مختلفة ملأت جدول أعمال النجمات العربيات مؤخراً. كل من نجوى كرم، نانسي عجرم، وبلقيس فتحي أطلّين بلوكات مميّزة تحاكي المناسبات التي شاركن بها. إليكِ تفاصيل وصور إطلالاتهنّ.

طلة نجوى كرم في لبنان

لطالما عوّدتنا نجوى كرم على إطلالاتها الناجحة، فهي نادراً ما تخطو خطوة ناقصة في عالم الموضة. هذه المرّة أيضاً، تمكّنت نجوى كرم من لفت الإنتباه، من خلال إطلالة مطعّمة بالكلاسيكية والعصرية في آن واحد، وذلك خلال إحيائها حفلاً في بيروت. اختارت لهذه المناسبة، سروال كلاسيكي ذي قصة واسعة قليلاً من الأسفل، زيّن بأزرار متفاوتة الأحجام. نسّقت معه توب مكشوف الأكتاف، تميّز بأكمامه الضخمة بعض الشيء، والتي أتت على شكل طبقات. نقاط البولكا زادت من جاذبية إطلالتها أكثر فأكثر. أكملت نجوى كرم لوكها بمجوهرات من الماس التي اتّسمت ببعض أحجار الروبي باللون الأحمر.
في ما يتعلّق بالناحية الجمالية، لجأت هذه النجمة اللبنانية إلى تسريحة الشعر المموّج البسيط والناعم. كما اختارت مكياجاً قوياً ارتكز على عيون سموكي وأحمر شفاه باللون الأحمر.

نجوى كرم نجوى كرم نجوى كرم نجوى كرم

طلة نانسي عجرم الأولى في مصر

خلال إحيائها حفلاً غنائياً في مصر، اختارت نانسي عجرم فستاناً باللون الأسود من توقيع Elie Saab. اتّسم هذا التصميم بالكتف الواحد وبالشق العالي. الحبيبات البرّاقة وقطعة القماش المنسدلة من جانب واحد؛ تفصيلان ضاعفا من جمال لوكها. نسّقت مع هذا التصميم صندال باللون الأسود أيضاً ومجوهرات ارتكزت على الأساور والخواتم.
في ما يتعلّق بالناحية الجمالية، لجأت نانسي عجرم إلى تسريحة الشعر المموّج، أمّا مكياجها فارتكز بشكل أساسي على الألوان الترابية.
إطلالة نانسي عجرم هذه كانت كلاسيكية وجذابة في آن واحد، كما أنها لم تبالغ بعملية التنسيق ما جعل هذا الأمر لصالحها.

نانسي عجرم مصر بالصور، إطلالات كل من نانسي عجرم، نجوى كرم وبلقيس فتحي نانسي عجرم مصر

طلة نانسي عجرم الثانية في مصر

خلال إحيائها حفل جامعة الدلتا وهو الحفل الثاني لنانسي عجرم في مصر، وقع اختيارها أيضاً على اللون الأسود وعلى تصميم من Elie Saab. لهذه المناسبة، لجأت هذه النجمة اللبنانية إلى فستان أسود ذي قصة غير متوازية من الأسفل. قماش الدانتيل لعب دوراً مهمّاً في منح الإطلالة رونقاً خاصاً، خصوصاً أن هذا النوع من القماش يعتبر من أفخم وأرقى الأقمشة.
من ناحية أخرى، إن عملية التنسيق هذه المرة كانت مختلفة تماماً، ليس فقط عن أوّل تنسيق في لوكها الأوّل بل عن كلّ إطلالاتها السابقة، فهذه المرة الأولى التي تعتمد نانسي عجرم بوتس عال يصل إلى حدود الركبة مع فستان طويل أنثوي. النتيجة: لوك عصري جعل إطلالتها بعيدة عن الكلاسيكية.
في ما يتعلّق بالناحية الجمالية، تركت نانسي عجرم شعرها المموّج منسدلاً، كما اختارت مكياجاً ناعماً. خيارها لهذا الموديل والمكياج كان صائباً، إذ إن إطلالتها لا تحتاج إلى المبالغة أو إلى التفاصيل المنمّقة.

نانسي عجرم نانسي عجرم فستان إيلي صعب نانسي عجرم نانسي عجرم  فستان إيلي صعب

أي لوك لنانسي عجرم في مصر أحببتِ أكثر صوّتي للأجمل




طلة بلقيس فتحي في السعودية

خلال إحيائها حفل زفاف خاص في السعودية وتحديداً في جدة، لجأت بلقيس فتحي إلى الفستان الضيّق باللون الأسود من توقيع Jean-Louis Sabaji، تميّز بالكم الواحد. الملفت في هذا التصميم، هو الزخرفات المعدنية التي غمرت القسم العلوي منه والتي أتت على شكل خطوط غير مستقيمة ومتداخلة بتدرجات الميتاليك اللامع. قد تكون هذه المرة الأولى التي نرى بلقيس فتحي في هكذا ستايل، إذ غالباً ما تلجأ إلى التصاميم الواسعة والملوّنة.
نسّقت مع هذا الفستان، صندال زيّن بالحبيبات الفضية والبرّاقة، كما اعتمدت أقراط من الماس لمضاعفة جاذبية إطلالتها.
في ما يتعلّق بالناحية الجمالية، اختارت بلقيس فتحي تسريحة الكعكة المرتفعة، أمّا مكياجها فارتكز على عيون سموكي، الرموش الطويلة والروج باللون الزهري- الحيادي.

بلقيس السعودية جان لويس سباجي بلقيس السعودية جان لويس سباجي بلقيس السعودية جان لويس سباجي بلقيس السعودية جان لويس سباجي بلقيس السعودية جان لويس سباجي