close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

بالصور، إطلالة كل من نجوى كرم وديانا حداد ضمن فعاليات موسم الرياض 2019 في السعودية

فعاليات موسم الرياض في السعودية ما تزال مستمرّة! للنجمات حصّة بارزة من هذا الحدث الكبير، فيساهمنَ في إضافة المزيد من الأجواء الترفيهيّة من خلال إحيائهنّ حفلات مميّزة ومرحة. نجوى كرم وديانا حداد، هما من بين النجمات اللواتي شاركنَ بحفلة غنائيّة مشتركة في موسم الرياض في السعودية تحت إسم "ليلة بيروت"، حيث أطلّتا بلوكين مختلفين. إليكِ في ما يلي تفاصيل طلة كل من نجوى كرم وديانا حداد.

طلة نجوى كرم في فعاليات موسم الرياض 2019 في السعودية

خلال إحيائها حفلاً غنائياً ضمن فعاليات موسم الرياض في السعودية، أطلّت نجوى كرم بلوك متحفّظ جمع ما بين الأناقة والأنوثة. اختارت النجمة اللبنانيّة فستان من Rami Kadi صُمّم خصيصاً لها، وهو عبارة عن تصميم ذي ياقة عالية مزيّن بالزخرفات البرّاقة. كذلك، أكمامه المبتكرة التي وصلت إلى حدود الأرض هي من بين التفاصيل التي منحت الفستان لمسة مرحة ومميّزة. لتكمّل نجوى كرم هذا اللوك، لجأت إلى المجوهرات.

من الناحية الجمالية، اختارت نجوى كرم تسريحة الشعر المموّج، وهو موديل تلجأ إليه في أغلب إطلالاتها. كما لجأت إلى مكياج ارتكز على السحنة البرونزيّة، العيون السموكي وأحمر الشفاه الحيادي.

نجوى كرم الرياضنجوى كرم الرياضنجوى كرم الرياضنجوى كرم الرياض

نجوى كرم فعاليات موسم الرياض في السعوديةنجوى كرم فعاليات موسم الرياض في السعوديةنجوى كرم فعاليات موسم الرياض في السعوديةنجوى كرم فعاليات موسم الرياض في السعودية

طلة ديانا حداد في فعاليات موسم الرياض في السعودية

في الحفل نفسه، كان أيضاً لديانا حداد طلة ضمن فعاليات موسم الرياض في السعودية حيث اعتمدت لوك أشبه بإطلالات الأميرات. الآراء حول هذا اللوك كانت متضاربة وذلك من ناحية ما إذا كانت إطلالة ديانا حداد ناجحة أم عادية. اعتمدت الفنانة اللبنانيّة فستان كبير الحجم باللون الأزرق السماوي، مزيّن بحبيبات اللؤلؤ. التفصيل الأخير غطّى أيضاً الأكمام الشفافة. كذلك، اقترن الفستان بحزام رفيع بالتدرّج الأزرق، استطاع أن يحدّد خصر ديانا حداد.

من الناحية الجماليّة، اعتمدت ديانا حداد تسريحة الشعر المموّج والمزيّن بأكسسوار شعر على شكل تاج. كذلك، اختارت الفنانة اللبنانيّة مكياج ارتكز على ظلال العيون الوردي وأحمر الشفاه الزهري أيضاً.

ديانا حداد فعاليات موسم الرياض في السعوديةديانا حداد فعاليات موسم الرياض في السعوديةديانا حداد فعاليات موسم الرياض في السعوديةديانا حداد فعاليات موسم الرياض في السعودية