على غرار Jennifer Lopez وShakira في حفل سوبر بول 2020، ها هي Thalia تؤكّد أيضاً أن ما من شيء يقف أمام شغف المرأة وأن العمر هو مجرّد رقم لا أكثر! إطلالات مبهرة، إستعراض خيالي، حيوية تخطّت الحدود... إنها النجمة اللاتينية تاليا البالغة من العمر 48 عام، التي سرقت الأنظار والأضواء في حدث Premio Lo Nuestro في إسبانيا، بحضورها، غنائها وتقديمها للحفل. قومي معنا بجولة على أبرز لوكاتها في الحفل والتي جمعت بين الجاذبية، الأنوثة والأناقة. 

طلة تاليا الأولى في حفل Premio Lo Nuestro

أولى إطلالات Thalia في هذا الحدث، اتسمت بالأناقة والجاذبية. فستان أزرق فاتح، كسته الحبيبات البرّاقة بالكامل وتميّز بقصاته غير المتوازية أكان في القسم العلوي أو السفلي. التصميم من توقيع المصمم اللبناني العالمي Ziad Nakad وقد برز قوام النجمة اللاتينية بشكل ملفت. تاليا اكملت الإطلالة مع صندال شفاف، كلاتش باللون الأزرق وأقراط طويلة. من الناحية الجمالية، اختارت تسريحة شعر منسدلة مموّجة ومكياج سموكي، تداخلت فيه الألوان الترابية مع أحمر الشفاه اللمّاع.

تاليا في حفل Premio Lo Nuestroتاليا في حفل Premio Lo Nuestro

طلة تاليا الثانية في حفل Premio Lo Nuestro

إطلالة Thalia الثانية في Premio Lo Nuestro جمعت بين الجاذبية، الفخامة والأناقة. اختارت تصميم Sequin ضيّق، اتسم باللون الأزرق الداكن المائل إلى بنفسجي. الكثير من التفاصيل ميّزت الفستان، أكان قصّة الأكتاف غير المتوازية والمنتفخة من جهّة واحدة، القماش الشفاف عند منطقة الصدر، الشقّ العالي وصولاً للحزام المعدني عند الخصر. تاليا اختارت مع التصميم ستيليتو أسود لمّاع. لوكها الجمالي، ارتكز على التسريحة المنسدلة المموّجة والمكياج السموكي القوي.

تاليا في حفل Premio Lo Nuestroتاليا في حفل Premio Lo Nuestro

طلة تاليا الثالثة في حفل Premio Lo Nuestro

اللوك الثالث لتاليا في هذا الحدث، اتخذ طابع استعراضي. ارتدت جمبسوت فضّي برّاق من Disenadora Giannina Azar، تميّز بالأكمام الطويلة التي أتت على شكل كاب يلتف على الياقة، والسروال الذي يتّسع من الأسفل. أكملت النجمة اللاتينية الإطلالة مع الصندال المعدني، الأقراط المدوّرة والخواتم الكبيرة. كذلك، اختارت تسريحة مناسبة للوك الإستعراضي، ارتكزت على نصف الرفعة العالية. 

تاليا في حفل Premio Lo Nuestroتاليا في حفل Premio Lo Nuestro

طلة تاليا الرابعة في حفل Premio Lo Nuestro

إطلالة تاليا هذه كانت استعراضية، حيوية وجريئة في الوقت عينه. اختارت تصميم عصري شبابي، مؤلّف من توب قصيرة باللون الأبيض، بنطال وسترة من القماش النيلون المعدني. استعرضت Thalia قوامها الممشوق بهذا اللوك، الذي اختارت معه تسريحة منسدلة أيضاً.

تاليا في حفل Premio Lo Nuestroتاليا في حفل Premio Lo Nuestro

طلة تاليا الخامسة في حفل Premio Lo Nuestro

لم تستغني تاليا عن البريق في إطلالتها الخامسة خلال تقديمها للحفل. ارتدت توب فضي مكشوفة الأكتاف، تداخلت فيه الطيات عند المنتصف، مع ليغينغ Sequin باللون الأسود. أكملت اللوك مع أكسسوارات يد على شكل كفّ، لتضفي لمسة مبتكرة عليه. شعرها بقي منسدل ومكياج ترابي قوي.

تاليا في حفل Premio Lo Nuestro


طلة تاليا السادسة في حفل Premio Lo Nuestro

لوك تاليا هذا خلال تقديم الحفل، طغى اتسم بالأنثوية والأناقة. أطلّت بفستان أصفر، تميّز بالطيات التي تداخلت فيه والتي أتت على شكل وردة كبيرة عن الكتف من جهّة واحد، كما أرفق بذيل طويل. اختارت أكسسوارات، تألّفت من أساور، خواتم كبيرة وأقراط طويلة. كذلك، ولتضاعف عامل الأنوثة في اللوك، لجأت إلى تسريحة الكعكة العالية، مع خصلات أمامية.

تاليا في حفل Premio Lo Nuestroتاليا في حفل Premio Lo Nuestro

طلة تاليا السبعة في حفل Premio Lo Nuestro

إطلالة تاليا السابعة كانت الأكثر جرأة وجاذبية. اختارت فستان طغى عليه القماش باللون الحيادي الشفاف بعض الشيء، مع الحبيبات البرّاقة باللون الأسود. هذا اللوك أظهر قوام تاليا الممشوق والجذاب بشكل واضح وأكّد أنها تزيد رونقاً وجمالاً مع التقدّم بالعمر. من الناحية الجمالية، اختارت تسريحة مموّجة أنيقة.