close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

بالفيديو، أبرز إطلالات النجمات خلال حفل Emmy Awards 2019

بالفيديو، أبرز إطلالات النجمات خلال حفل Emmy Awards 2019


حفل Emmy Awards 2019 عاد هذا العام ليكرّم أبرز الأعمال التلفزيونيّة، وإطلالات النجمات هذا العام لم تخيّب الآمال! تنوّعت الإطلالات بين البسيطة والناعمة، وبين الأكثر دراماتيكية والضخمة. كما لفتنا توحّد اللونين الأحمر والزهريّ في عدّة إطلالات.
أما من الناحية الجمالية فبرزت التسريحات البسيطة والمينيماليّة بشكلٍ ملحوظ. إليك في ما يلي أبرز إطلالات النجمات في حفل Emmy Awards 2019.

طلّة Zendaya في حفل Emmy Awards 2019

إطلالة Zendaya كانت من أجمل الإطلالات التي طغت على السجادة الحمراء في الحفل، حيث اختارت فستان باللون الزيتي من تصميم Vera Wang، تميّز بالكورسيه في المنطقة العلويّة والشقّ العالي من الأسفل. من اللافت تنسيق Zendaya ستيلاتو من نفس لون الفستان لتكمّل إطلالتها.

من الناحية الجماليّة اختارت زيندايا تسريحة الشعر المنسدل، والمكياج الترابيّ البسيط لتكمّل إطلالتها.

طلّة Kendall Jenner في حفل Emmy Awards 2019

أطلّت عارضة الأزياء العالميّة Kendall Jenner على السجادة الحمراء بفستان من تصميم Richard Quinn، تميّز في قسمه العلويّ باللاتيكس الأسود الذي أتى على شكل بلوزة تحت الفستان. هذا التفصيل زاد التصميم جرأةً ودراماتيكيّة. أما الفستان نفسه، فغطّته نقشة الورود بالكامل واتّسم بقصّته التي برزت مفاتن كيندال جينر بطريقة جميلة.

من الناحية الجماليّة اختارت Kendall Jenner تسريحة الكعكة المرتفعة والمكياج الترابي الناعم.

طلّة Kim Kardashian في حفل Emmy Awards 2019

اختارت كيم كاردشيان فستان أسود من تصميم Vivienne Westwood، تميّز بقصّته الضيّقة والبسيطة التي برزت مفاتنها، مع تفصيل من الخلف أعطى الفستان بعض الحيويّة.

من الناحية الجماليّة اختارت Kim Kardashian تسريحة الشعر الطويل والمنسدل، والمكياج الناعم.

طلّة Catherine Zeta-Jones في حفل Emmy Awards 2019

اختارت الممثّلة كاثرين زيتا جونز فستان زهريّ من تصميم Georges Hobeika. تميّز هذا التصميم بقصّته المبتكرة في قسمه العلويّ، والأكمام التي ظهرت على شكل كاب، أما الشق العالي عند الساق فزاد التصميم حيويّة وجرأة. من الملفت تنسيق Catherine Zeta-Jones الكعب العالي من نفس لون الفستان لتكمّل به إطلالتها.

من الناحية الجماليّة، اختارت Catherine Zeta-Jones تسريحة الشعر المرفوع والمكياج السموكي الناعم.

طلّة Emilia Clarke في حفل Emmy Awards 2019

اختارت الممثلة وبطلة مسلسل Game Of Thrones إميليا كلارك فستان من تصميم Valentino، تميّز بقصته المفرّغة عند منطقة الصدر والحزام الذي التفّ حول خصرها.

من الناحية الجماليّة اختارت Emilia Clarke تسريحة الشعر الناعم والمنسدل والمكياج البسيط.

طلّة Halsey في حفل Emmy Awards 2019

اختارت المغنية هالسي فستان من تصميم Rami Kadi، تميّز بالألوان التي امتزجت بالتدرّجات الزهريّة المختلفة. كما غطّت الحبيبات البراقة والريش الفستان بأكمله.

من الناحية الجماليّة اختارت Halsey تسريحة الكعكة المرتفعة والمكياج الناعم.

طلّة Isla Fisher في حفل Emmy Awards 2019

اختارت الممثّلة آيلا فيشر فستان من تصميم Zuhair Murad، باللون المعدنيّ والقماش الساتان. تميّز الفستان بالتنورة ذات الطيّات الرفيعة، والأكمام المنسدلة عند الأكتاف.

من الناحية الجماليّة اختارت Isla Fisher تسريحة الشعر المنسدل والمكياج السموكي.

طلّة Mandy Moore وTaraji P. Henson في حفل Emmy Awards 2019

برزت خلال حفل Emmy Awards 2019 التصاميم التي تمزج بين اللونين الزهريّ والأحمر، ومن أبرز النجمات اللواتي اخترن هذين اللونين هما Mandy Moore وTaraji P. Henson. أطلت ماندي مور بتصميم مزج بين اللون الزهريّ في قسمه العلويّ واللون الأحمر قسمه السفلي. تميّز هذا التصميم بقصّته المكشوفة عند الكتفين على شكل قميص والتنورة المنسدلة.
أما تاراجي بيندا هينسون فاختارت فستان من تصميم Vera Wang مزج بين اللون الأحمر في قسمه العلويّ واللون الزهر في قسمه السفلي. تميّز بالأكمام التي ظهرت على شكل كاب والقماش الشفاف.

طلّة Sophie Turner في حفل Emmy Awards 2019

اختارت الممثلة Sophie Turner فستان من تصميم Louis Vuitton، تميّز بقصّته الناعمة والبسيطة مع الحزام الملتف عند الخصر والشق في القسم السفلي.

من الناحية الجمالية اختارت Sophie Turner تسريحة نصف الرفعة والمكياج البسيط.

طلّة Melanie Liburd في حفل Emmy Awards 2019

اختارت ميلاني ليبرد تصميم من توقيع Azzi & Osta مستوحى من البزّة لكن مع لمسة مرحة وجريئة.

من الناحية الجماليّة اختارت تسريحة الكعكة المرتفعة والمكياج البسيط الذي ارتكز على أحمر الشفاه الأحمر.