close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

بالفيديو، غرفة ملابس لجين عمران تعكس أسلوبها الراقي وحبّها للموضة!

بالفيديو، غرفة ملابس لجين عمران تعكس أسلوبها الراقي وحبّها للموضة!غالباً ما تتشارك الإعلامية السعودية لجين عمران أخبارها وأهم المحطات في حياتها مع جمهورها ومعجبيها في العالم العربي على مواقع التواصل الإجتماعي. منذ أكثر من عامين، شغلت لجين عمران الكلّ بانتقالها إلى منزلها الجديد، الذي جسّد الفخامة والأناقة بكل ما للكلمة من معنى، وذلك بكل تفصيل موجود في البيت.
من بين أجزاء المنزل التي أثارت فضول الجمهور، هي غرفة ملابس لجين عمران الفاخرة، والتي سنعرض عليكِ أدناه مشاهد منها ولقطات استثنائية ترينها للمرّة الأولى.

تتميّز غرفة ملابس لجين عمران بحسّ راقي جداً من حيث الديكور الذي غلب عليه ألوان الأبيض والزهري. فضلاً عن أن هذا المكان هو مخزن كبير لقطع اكسسوارات وملابس الإعلامية الشهيرة التي لا تعدّ ولا تحصى!
نبدأ مع نظارات لجين عمران الشمسيّة الكبيرة والتي دائماً تعتمدها خلال إطلالاتها اليومية. معظمها سوداء اللون مع حبوب برّاقة، كما نرى بعض النظارات الشمسية باللون الذهبي في خزانتها.
ننتقل إلى شنط لجين عمران، إذ من الواضح أنها تعشق الألوان الزاهية، فنرى حقائب صفراء، زرقاء، حمراء، خضراء وغيرها من الألوان المضيئة وبكافة الأحجام. تلفتنا أيضاً الشنط السوداء البرّاقة، الفضيّة والذهبية الصغيرة التي تعتمدها لجين عمران لإطلالاتها الليلية والمناسبات.
تماماً مثل الحقائب، تمتلك لجين عمران أحذية الكعب العالي بكافة الألوان، منها الصيفية المفتوحة وأخرى شتوية. كما إننا نرى الكثير من الشوز السبورت أو السنيكيرز التي تعتمدها لجين عمران للوكات كاجوال.
لا يمكننا غض النظر عن المجوهرات الخاصة بلجين عمران من أشكال وألوان وأحجار كريمة مختلفة، تزيد إطلالاتها أناقة وفخامة.
خلال الجولة في خزانة لجين عمران، نرى أيضاَ الملابس والأزياء التي تتناسب مع كافة اللوكات أكانت كلاسيكية، شيك أم سبورت وكاجوال.
فضلاً عن الاكسسوارات والملابس، يلفت انتباهنا الجزء المخصص للعطور في خزانة لجين عمران، إذ نرى أنها تلجأ إلى استعمال عطور كثيرة من علامات تجارية عدّة! كما نلاحظ أنها خصصت زاوية لتطبيق المكياج وتسريح الشعر مع مرآة كبيرة وإضاءة تظهر أدقّ التفاصيل.

باختصار، غرفة ملابس لجين عمران تعكس أسلوبها الأنيق، حبّها للموضة ومدى اهتمامها بجمالها! استمتعي أدناه بهذه الجولة في غرفة ملابس لجين عمران.


اقرئي أيضاً: صور منزل لجين عمران في دبي: الفخامة والأنوثة تهيمنان عليه

لجين عمران: "هذا هو أكبر فشل في حياتي..."



فيديو قد تحبين مشاهدته