close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

بلقيس فتحي ودرة زروق تعتمدان تنورة Dior نفسها، مَن ارتدتها بطريقة أجمل؟

في بعض الأحيان، ترتدي إحدى النجمات تصميم قد سبق أن اعتمدته نجمة أخرى، وقد تكون هذه الخطوة عن طريق الصدفة. صحيح أن عملية التنسيق تختلف بين نجمة وأخرى، إلّا أن اللجوء إلى التصميم عينه يضع النجمات في منافسة قوية على لقب صاحبة أجمل لوك في هذه القطعة. في الواقع، هذا ما حصل مؤخراً مع كل من بلقيس فتحي ودرة زروق اللتين اعتمدتا التنورة عينها من Dior من مجموعة خريف 2019. هاتان النجمتان نسّقتا هذا التصميم الذي ارتكز على الطيّات الجلديّة النافرة، بطريقة مختلفة.

كيف نسّقت بلقيس فتحي تنورة ديور؟

اختارت بلقيس فتحي هذه التنورة خلال المؤتمر الصحافي لافتتاح ممرّ المشاهير في دبي أثناء كريمها به. نسّقت النجمة الإماراتيّة هذه التنورة مع تصاميم أخرى من توقيع ديور أيضاً، مرتديةً توب أسود اتّسم بالعقدة عند المنطقة العلوية. كما أضافت حزام عريض من الجلد من الدار عينها. أكملت النجمة لوكها ببوتس ذي كعب عال، مما منح لوكها ستايل عصري.

أمّا من من الناحية الجمالية، فاختارت بلقيس فتحي تسريحة الشعر المموّجة والمرفوعة من جانب واحد وارتكز مكياجها على الألوان الترابية.

بلقيس فتحي تنورة ديور بلقيس فتحي تنورة ديور

كيف نسّقت درة زرّوق تنورة ديور؟

نشرت درة زروق على إنستقرام صور حيث ظهرت فيها مرتديةً تنورة ديور ونسّقت معها تصاميم من العلامة نفسها. ارتدت توب باللون الأسود ذي ياقة على شكل V إضافةً إلى أنّها وضعت حزام ديور نفسه، والذي لجأت إليه بلقيس فتحي. كما انتعلت حذاء جلدي أسود.

من الناحية الجماليّة، لجأت درة زروق إلى تسريحة الكعكة المرتفعة مع خصلات منسدلة، إضافةً إلى أنّها اعتمدت مكياج ارتكز على أحمر الشفاه باللون الأحمر الملفت.

درة زروق تنورة ديور درة زروق تنورة ديور

بلقيس فتحي ودرة زروق تعتمدان تنورة Dior نفسها، مَن ارتدتها بطريقة أجمل؟تنورة Dior من مجموعة خريف 2019


بين بلقيس فتحي ودرة زروق، مَن اعتمدت تنورة Dior بطريقة أجمل؟ صوّتي أدناه.