close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

بين كارول سماحة وياسمين رئيس، مَن ارتدت فستان Yousef Aljasmi بطريقة أفضل؟

في بعض الأحيان، قد ترتدي إحدى النجمات فستان قد سبق أن اعتمدته نجمة أخرى في إحدى المناسبات. قد تكون عملية التنسيق مختلفة بينهما، إلّا أن اللجوء إلى الفستان عينه يضع النجمتين في منافسة قوية على لقب صاحبة أجمل لوك في هذا التصميم! في الواقع، هذا ما حصل مؤخراً مع كارول سماحة وياسمين رئيس، اللتين اعتمدتا الفستان عينه من المصمّم الكويتي يوسف الجسمي. إليكِ كلّ التفاصيل والصور في ما يلي:

مَن ارتدت فستان Yousef Aljasmi بطريقة أفضل؟


طلة كارول سماحة في فستان من يوسف الجسمي في المكسيك

خلال إحيائها حفلاً غنائياً في المكسيك، أطلّت كارول سماحة بلوك لم يسبق أن رأيناه به من قبل. ابتعدت هذه المرة عن التصاميم الكلاسيكية لتلجأ إلى فستان جذّاب من Yousef Aljasmi. تميّز بلونه الفضي، بالحبيبات البرّاقة وبالشق العالي. هذا التصميم أظهر رشاقة هذه المغنية خصوصاً عند الخصر، وذلك بفضل قصته الضيّقة عند هذه المنطقة. في ما يتعلّق بالتنسيق، لم تضف كارول سماحة إلى إطلالتها أي قطعة مجوهرات.
أمّا من الناحية الجمالية، فلجأت هذه المغنية إلى تسريحة الشعر المالس، في حين أن مكياجها ارتكز على عيون السموكي وأحمر الشفاه الحيادي.

كارول سماحة

طلة ياسمين رئيس في فستان من يوسف الجسمي في مصر

هذا الفستان من يوسف الجسمي سبق أن اعتمدته ياسمين رئيس في حفل مهرجان القاهرة السينمائي، في نوفمبر 2019. على عكس كارول سماحة، قامت ياسمين رئيس بإضافة مجوهرات من الماس. كما نسّقت التصميم مع حذاء ستيليتو ذات حبيبات برّاقة.
أمّا من الناحية الجمالية، فلجأت هذه الممثلة المصرية إلى تسريحة ذيل الحصان بطريقة مبتكرة، كما اعتمدت مكياجاً ارتكز على الآيلاينر والروج الحيادي.

ياسمين رئيس