close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

بين هيفاء وهبي، نادين نجيم وسيرين عبد النور: مَن ارتدت الفستان البرّاق بطريقة أجمل هذا الأسبوع؟

هذا الأسبوع، أطلّت كل من نادين نجيم، هيفاء وهبي وسيرين عبد النور في حفلات ومناسبات خاصة، ولجأن إلى إطلالات متشابهة من حيث الستايل. الفستان البرّاق ذات القصة الجذّابة كان خيار هؤلاء النجمات، ليتنافسن على لقب صاحبة أجمل إطلالة بفستان لامع لهذا الأسبوع. تفاصيل إطلالات نادين نجيم، هيفاء وهبي وسيرين عبد النور، تجدينها في السطور التالية:

طلة هيفاء وهبي

خلال إحيائها حفلاً غنائياً، اختارت هيفاء وهبي فستاناً من المصمّم الكويتي Yousef Al Jasmi. تصميم برّاق، اتّسم بقصته الضيّقة عند منطقة الخصر وبالشق العالي للمسة من الجاذبية. قد يكون هذا الستايل ليس بجديد على هيفاء وهبي، إذ غالباً ما تلجأ إلى الفساتين الضيّقة ذات الحبيبات اللامعة، والتي تبرز منحنيات الجسم بطريقة ملفتة.
على ما يبدو أن هيفاء وهبي قد غيّرت الشوز مرّتين، لتختار في المرة الأولى حذاء ستيليتو ذات حبيبات فضية برّاقة، أمّا في المرة الثانية فنسّقت الفستان مع صندال مفرّغ ومزيّن بحبيبات لامعة أيضاً. كان من المفضل لو بقيت هيفاء وهبي على خيارها الأول أي على السيتليتو، إذ أضاف رونقاً خاصاً إلى إطلالتها.
في ما يتعلّق بالناحية الجمالية، تركت هيفاء وهبي شعرها الطويل مسندلاًعلى كتفيها، كما اختارت المكياج القوي الذي ارتكز على الآيشادو، الآيلاينر، الرموش الطويلة والروج الأحمر المائل إلى البوردو.

هيفاء وهبي هيفاء وهبي هيفاء وهبي

طلة نادين نجيم

هذا الأسبوع وخلال تحضير مشروع جديد ستعلن عنه قريباً مع Makeup For Ever، لجأت نادين نجيم إلى الأسلوب الشيك-العصري. اختارت فستاناً برّاقاً من مجموعة Zuhair Murad للخياطة الراقية لربيع 2019. صحيح أن التصميم الذي اعتمدته نادين نجيم بسيط كقصّة، إلّا أنه لاق بجسمها وجعلها محط أنظار الجميع.
أمّا من الناحية الجمالية، فقد لجأت نادين نجيم إلى تسريحة الشعر المموّج العريض، كما اختارت مكياجاً ناعماً ارتكز على القليل من عيون سموكي والروج البيج الحيادي.

نادين نجيم

طلة سيرين عبد النور

خلال حضورها إحدى المناسبات الخاصة، اختارت سيرين عبد النور فستاناً قصيراً من Dolce Farfalla، متمّيز بالحبيبات البرّاقة. قصة هذا التصميم شبيه إلى حد ما بقصة فستان نادين نجيم، خصوصاً عند منطقة الصدر. كما أن القصة غير المتوازية من الأسفل والحبيبات اللامعة كانا تفصيلان شبيهان بعض الشيء بفستان نادين نجيم. هذا التصميم الذي اختارته سيرين عبد النور، لاق بجسمها للغاية. نسّفت معه عقد تشوكر وقلادة طويلة للمسة من الجاذبية.
أمّا من الناحية الجمالية، فقد لجأت سيرين عبد النور أيضاً إلى تسريحة الشعر المموّج قليلاً، كما اعتمدت مكياجاً ارتكز على الألوان الترابية.

سيرين عيد النور سيرين عيد النورسيرين عبد النور برفقة أروى

بين هيفاء وهبي، نادين نجيم وسيرين عبد النور: مَن ارتدت الفستان البرّاق بطريقة أجمل هذا الأسبوع؟