close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

حفل اليسا على شاهد VIP: إطلالة جذابة وأجواء مليئة بالحب

طلة اليسا في حفلها الغنائي على شاهد VIPأحيت اليسا حفل غنائي اون لاين، في ظل أزمة كورونا والإلتزام بالحجر المنزلي. إلى جانب أجواء الحدث التي كانت مليئة بالرومانسية، استطاعت النجمة أن تخطف الأنظار بإطلالتها الكلاسيكية- الجريئة. اكتشفي في ما يلي بالصور والفيديو، تفاصيل لوك Elissa وأجواء الحفل الذي عرض مباشرة على شاهد VIP.

طلة اليسا في حفلها الغنائي على شاهد VIP

أطلّت Elissa بفستان قصير أسود من توقيع David Koma. ما ميّز هذا التصميم هو المزج بين نوعين من القماش ألا وهما: السميك والتول. هذا التنوّع في القماش، أضاف إلى لوك اليسا رونقاً خاصاً. كما اتّسم الفستان بقصة صدره وأكمامه التي أتت من جهة شفافة ومن جهة أخرى مزيّنة بالكشاكش. في ما يتعلّق بناحية التنسيق، كسرت Elissa من حدة اللون الأسود، واختارت صندال باللون الأحمر من Saint Laurent Paris. كما أضافت المجوهرات التي ارتكزت على الأقراط والأساور.
أمّا من الناحية الجمالية، فاختارت تسريحة شعر الريترو، وهي من توقيع مصفف الشعر Yehia chokr. كما لجأت إلى المكياج القوي الذي ارتكز على الآيشادو، الآيلاينر والروج الحيادي. هذا المكياج نفّذه لها خبير المكياج بسام فتوح.

طلة اليسا في حفلها الغنائي على شاهد VIPطلة اليسا في حفلها الغنائي على شاهد VIPحفل اليسا على شاهد VIP: إطلالة جذابة  وأجواء مليئة بالحبحفل اليسا على شاهد VIP: إطلالة جذابة  وأجواء مليئة بالحبطلة اليسا في حفلها الغنائي على شاهد VIPطلة اليسا في حفلها الغنائي على شاهد VIPطلة اليسا في حفلها الغنائي على شاهد VIP

أجواء حفل اليسا الغنائي على شاهد VIP

قبل بداية الحفل، أشارت اليسا في مقابلة إلى أنها اعتادت منذ صغرها على التأقلم مع أي ظرف، كما أنها استفادت من الحجر المنزلي من خلال الإهتمام بمنزلها وصحتها. إضافة إلى ذلك، أكّدت أنها اشتافت للسفر ولقاء جمهورها وجهاً لوجه.
في ما يتعلّق بأجواء حفلها، فكانت مليئة بالحب والرومانسية! قدّمت اليسا مجموعة من الأغاني أبرزها: إلى كل اللي بيحبوني، كرهني، أنا وحيدة، كلنا نغني، الفرحة اللي أنا فيها، وهنغني كمان وكمان، ونفسي أقوله، مكتوبة ليك. كما غنت قهوة الماضي للمرة الأولى لايف على الهواء، هذا إلى جانب أغنية وحشتوني للمغنية وردة الجزائرية. الأغاني لم تكن العنصر الوحيد الذي عكس الأجواء الرومانسية، إذ كان لديكور المسرح أيضاً حصة في ذلك: أضواء خافتة مع خلفية تتغيّر مع كل أغنية.
استطاعت اليسا من خلال حفلها أن تكسر الروتين الذي يعيشه الجميع، في ظل انتشار فيروس كورونا والحجر المنزلي. كما ساهمت في بعث أجواء الأمل إلى الجمهور، ليدرك أن هذه الغيمة السوداء ستزول وأن الحياة ستعود إلى طبيعتها عمّا قريب.