close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

بعد غياب طويل، شريهان تفاجئ الجمهور في قرعة كأس العالم 2022 في قطر بإطلالة ملكية مبهرة

طلة شريهان قرعة كأس العالم 2022 قطربعد أشهر من غيابها عن الواجهة الإعلامية، فاجأت الأسطورة شريهان معجبينها بإطلالة، أقل ما يمكن القول عنها، مبهرة وفخمة. تمكّن الحضور، من جديد، من مشاهدتها على خشبة المسرح بعد انقطاع، لتشارك في حفل افتتاح قرعة نهائيات كأس العالم 2022، يوم الجمعة 1 ابريل 2022، المقام في مركز المعارض والمؤتمرات فى الدوحة في قطر. لهذه المناسبة، أطلّت شريهان بإطلالة ملكية، فخمة وآسرة للغاية من كافة النواحي؛ من الفستان الى الشعر والمكياج. كما ألقت كلمة مؤثرة جداً ذاع صيتها وهرع الناس لمشاركة مقاطع فيديو منها على السوشيل ميديا. إليك تفاصيل طلّتها والحدث في ما يلي.

طلة شريهان في قرعة كأس العالم 2022 في قطر

وسط أنغام شرقية، أطلت شريهان بلوك ملكي، فخر ومبهر في حفل افتتاح قرعة نهائيات كأس العالم 2022. ارتدت فستاناً باللون النود مطرّز بالحبيبات البرّاقة، الأحجار الكبيرة وحبّات اللؤلؤ من تصميم Elie Saab لربيع وصيف 2021 للأزياء الراقية. تميّز التصميم بقصّته الضيقة عند منطقة الخصر لينسدل بعدها باتساع. كما اتّسم الفستان بقصّة الصدر التي أتت على شكل V والأكمام الطويلة الشفافة. كما أتت قصّة الأكمام والأكتاف على شكل كاب والذي تميّز بحبيبات مرصعة مما زاد من رُقي اللوك. بالإضافة الى ذلك، ارتدت أقراط متدلية وعقد ضخم تضمّن حبّات اللؤلؤ. من الناحية الجمالية، لجأت الى تسريحة شعر ذيل الحصان. أمّا بالنسبة للمكياج، فاعتمدت على الألوان الناعمة لمكياج العيون وأحمر شفاه باللون الأحمر.

كذلك، عند افتتاح قرعة نهائيات كأس العالم 2022، ألقت النجمة شريهان كلمة مؤثرة جداً أمام الحاضرين عبّرت عن استضافة حدث كهذا من قبل دولة عربية هو حلم. كما لفتت الى انّها "بطولة العرب جميعاً وأنّهم هم من يستضيفون العام". في الختام، قالت شريهان:" أشعر أنّ ضربات قلبي تلف كل بلدان العالم العربي الآن".

طلة شريهان قرعة كأس العالم 2022 قطرطلة شريهان قرعة كأس العالم 2022 قطرطلة شريهان قرعة كأس العالم 2022 قطر

ما هي قرعة كأس العالم 2022؟

احتضن مركز الدوحة للمعارض والمؤتمرات فعالية قرعة البطولة المرتقبة عند الساعة 7 مساءً بحضور ممثلين عن المنتخبات الـ29 التي حجزت مقاعدها وممثلي وسائل الإعلام. ستمتد القرعة لمدة ساعة من الزمن قبل أن تتاح للصحفيين فرصة التحدث مع ممثلي المنتخبات ومدربيها بحسب الإتحاد الدولي لكرة القدم. من الجدير بالذّكر أنّ هذه القرعة تُقام للمرة الأولى في تاريخ البطولة. وفقاً للنتائج الأخيرة، وصل 12 منتخباً أوروبياً إلى مونديال 2022، بينما تنتظر كلٍّ من ويلز، أوكرانيا وإسكتلندا مكاناً عبر الملحق الأوروبي المؤهل إلى كأس العالم 2022.

كيف ستوزع الفرق في قرعة كأس العالم 2022 وما الشروط؟

ستقسم الفرق الـ32 على 8 مجموعات حيث ستقسم إلى 4 تصنيفات (أول وثاني وثالث ورابع). ستبدأ القرعة برؤوس المجموعات (7 منتخبات أصحاب التصنيف الأول في 31 مارس/أذار إلى جانب قطر) وستسحب أسماء بقية الفرق حسب تصنيفها تباعاً. لكن لا يمكن أن يقع منتخبان من نفس التصنيف في المجموعة نفسها. كما لا يمكن لمنتخين من نفس القارة أن يتواجها في هذا الدور باستثناء أوروبا. أما المنتخبات التي ستلعب الملحق فستقع في التصنيف الرابع بصرف النظر عن ترتيبها في تصنيف 31 مارس الماضي.

المنتخبات العربية

سيخوض منتخبا تونس والمغرب القرعة في التصنيف الثالث إذ لا يمكن أن يتواجدا في مجموعة واحدة وذلك لسببين. أولاً، لأنهما من القارة نفسها وثانياً، لأنهما في التصنيف نفسه. أما السعودية، فستبدأ بالتصنيف الرابع ما يعني أنها قد تواجه تونس أو المغرب في حين أنها لن تواجه قطر لأنها من نفس القارة. لكن من الممكن أن تقع قطر مع المغرب أو تونس في مجموعة واحدة.