close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

إطلالات كل من الشيخة موزة، نوال الزغبي وأحلام خلال عطلة نهاية الأسبوع

ككل أسبوع ننتظر إطلالات النجمات والشخصيات المعروفة في مختلف المجالات، لنرى القطع والتصاميم التي اخترنها، الأكسسوارات وتسريحات الشعر والمكياج. خلال عطلة نهاية الأسبوع رصدنا طلة كل من الشيخة موزة، نوال الزغبي وأحلام الشامسي. للأسف، لم تكن كلّها ناجحة وموفقة، تابعي القراءة واحكمي بنفسكِ!

طلة أحلام الشامسي خلال تسجيل أغنيتها الجديدة

إطلالة أحلام الشامسي هذه، مختلفة عن باقي لوكاتها التي اعتدنا عليها، إن كان من ناحية رشاقتها أو من ناحية تسريحة الشعر! خلال تسجيلها لأغنيتها الجديدة، اعتمدت النجمة الإمارتيّة فستان على شكل قميص طويل، باللون الأزرق الفاتح، مع حزام على الخصر حدّد نحافة خصرها أكثر. لتكمل اللوك، اختارت معطف زهريّ، خلق تناغم مميّز مع الفستان من ناحية الألوان.

أما المفاجأة الكبرى فكانت بشعر Ahlam Al Shamsi، إذ اعتمدت تسريحة على شكل خصلات ملتفة إلى الداخل، لتبدو وكأنها قصّت شعرها. تناسب هذا التغيير مع الإطلالة بالكامل وزاد حيويّة على اللوك. بالنسبة للمكياج، طغت عليه الألوان الحيادية الزهريّة.

أحلام الشامسي

طلة الشيخة موزة خلال بطولة لونجين العالمية في قطر

إطلالة الشيخة موزة خلال حضورها لجولات بطولة لونجين العالمية لأبطال قفز الحواجز في قطر، لم تكن موفقة أبداً! اختارت عباءة باللون الأزرق البترولي مع نقشات الورود باللون الأحمر. أما من الداخل، فتضمّن التصميم اللونين الأصفر والفوشيا. هذا التضارب في الألوان جعل اللوك غير ناجح إطلاقاً، خاصةً مع اعتماد الشيخة موزة حذاء باللون الأحمر العنابي!

بالنسبة للمكياج، اعتمدت مكياج عيون قويّ نوعاً ما، ارتكز على الآيلاينر العريض، كما اختارت أحمر شفاه باللون الزهري الداكن.

الشيخة موزة الشيخة موزة

طلة نوال الزغبي خلال حفلها في الكويت

شاركت النجمة اللبنانية نوال الزغبي خلال عطلة نهاية الأسبوع، في حفل غنائي في الشارقة، الكويت. اختارت نوال الزغبي فستان باللون الأزرق، مطرّز بالكامل بالأحجار البرّاقة وهو من توقيع La Bourjoisie. التصميم ذات بقصة ضيقة قديمة الطراز، خاصةً بالنسبة للطبقات عند منطقة الخصر. لتكمل الإطلالة، اعتمدت مجوهرات من Yeprem تمثّلت بقلادة وأقراط من الماس.

ننتقل إلى الشقّ الجمالي مع شعر نوال الزغبي، إذ لاحظنا أنها تخلّت عن الخصلات الشقراء لصالح اللون البني. تسريحتها منسدلة ومموّجة، أما بالنسبة للمكياج فاعتمدت الألوان الترابيّة.

نوال الزغبي

اقرئي أيضاً: أيّة إطلالة للجين عمران أحببتِ أكثر خلال جولتها في إيطاليا؟

ملابس وأكسسوارات اعتمدتها النجمات في شهر فبراير لا يتجاوز سعرها الـ200 دولار