استقبلت مصر مهرجان الجونة السينمائي للعام 2019 في دورته الثالثة، والذي يمتدّ من 20 حتى 27 سبتمبر 2019. ما لبث أن افتتح الحفل حتى تهافتت النجمات العربيات على السجادة الحمراء متباهيات بإطلالاتهن. لكن، للأسف لم تكن جميع اللوكات على قدر التوقّعات إذ تراوحت ما بين العادية، الجميلة والكارثية، وستتأكّدين من ذلك بعدما تشاهدين صورهنّ في ما يلي.

أحببنا إطلالة الممثلة السورية كندة علّوش، التي اختارت فستاناً كلاسيكياً من توقيع Nour Azizi. اللون الأزرق الكحلي، الأكمام المصنوعة من الدانتيل، الحبيبات البرّاقة الناعمة... كلّ تفاصيل زات من جمال إطلالة كندة علّوش. نسّقت هذه الممثلة مع الفستان مجوهرات بسيطة غير مبالغ بحجمها، كما اختارت حقيبة يد باللون الأسود.
أمّا من الناحية الجمالية، فقد لجأت كندة علّوش إلى تسريحة نصف الرفعة، كما اعتمدت مكياجاً ارتكز على الآيلاينر والروج باللون الأحمر. 

بدورها، لجأت درة زروق إلى ستايل الأميرات، إذ اختارت فستاناً مكشوف الأكمام وذي قصة ضخمة من الأسفل. الطيات الواسعة زيّنت التصميم بطريقة بسيطة. قد تكون قصة التصميم عادية، لكن خيارها للون الفوشيا كان صائباً، إذ جعلها محط أنظار الجميع. نسّقت مع إطلالتها أقراط وخواتم ماسية، للمسة من الجاذبية.
 أمّا من الناحية الجمالية، فقد لجأت درة زروق إلى تسريحة ذيل الحصان، واعتمدت مكياجاً ارتكز على الآيلاينر العريض على شكل عين القطة وعلى الروج الحيادي. 

الممثلة اللبنانية كارمن بصيبص، المعروفة بشخصية ثريا في مسلسل عروس بيروت، اختارت جمبسوت من Elie Saab. تميّز هذا التصميم بلونه الأخضر وبالكتف الواحد الذي أتى على شكل وشاح. تسّقت مع هذا التصميم مجوهرات باللون الذهبي.
أمّا من الناحية الجمالية، فقد اختارت كارمن بصيبص تسريحة الشعر المالس، واعتمدت مكياجاً ناعماً ارتكز على الروج الحيادي. 

كان حضور كل من دانييلا رحمة وأمل بوشوشة ملفت أيضاً على السجادة الحمراء في مهرجان الجونة السينمائي للعام 2019. كل واحدة منهما لجأت إلى الستايل الذي يحاكي شخصيتها، فدانييلا رحمة اختارت فستاناً من Basil Soda، متميّز بالشق العالي وبالريش الذي زيّنه من الأسفل.
 أمّا أمل بوشوشة فقد لجأت إلى فستان ذي كتف واحد من Rami Kadi، زيّنته الحبيبات البرّاقة بالكامل بطريقة ناعمة غير مبالغ بها. 

لاحظنا أن الريش كان له حصة بارزة في بعض إطلالات النجمات، مثل منى زكي ونور، لكن للأسف لم تكن إطلالتهما على قدر التوقعات. إضافة إلى ذلك، بعض النجمات أيضاً فشلن في اختيار الفستان المناسب لهنّ تماماً مثل رانيا يوسف، ميساء مغربي وداليا البحيري، لتكون النتيجة سيئة. 

مهرجان الجونة السينمائيكندة علوش في فستان من Nour Azazyمهرجان الجونة السينمائيمهرجان الجونة السينمائيدرة زروقمهرجان الجونة السينمائيمهرجان الجونة السينمائيميس حمدان في فستان من Iman Saabمهرجان الجونة السينمائيياسمين صبري في فستان من Antoine Karehمهرجان الجونة السينمائيكارمن بصيبص في جمبسوت من Elie Saabمهرجان الجونة السينمائي
مهرجان الجونة السينمائيمي عمر في فستان من Zuhair Murad

مهرجان الجونة السينمائيدانييلا رحمة في فستان من Basil Soda

مهرجان الجونة السينمائيأمل بوشوشة في فستان من Rami Kadi


مهرجان الجونة السينمائيريا أبي راشد في فستان من Saher Dia
مهرجان الجونة السينمائيلجين عمران في فستان من Charbel Karamصبا مبارك في فستان من Jean-Louis Sabajiلارا اسكندر في فستان من Elie Saabأروى جودة في فستان من Kojac Studioبسمة حسن في فستان من Kojac Studioمهرجان الجونة السينمائيمهرجان الجونة السينمائيرانيا يوسف

مهرجان الجونة السينمائييسرا في فستان من Dolce & Gabbana

ميساء مغربي في فستان من Zuhair Murad
 

مهرجان الجونة السينمائيليلى علوي

مهرجان الجونة السينمائيتارا عمادمهرجان الجونة السينمائيمنى زكيمهرجان الجونة السينمائيأمينة خليل في فستان من Hamda Al Fahimمهرجان الجونة السينمائيإيمي سمير غانممهرجان الجونة السينمائيبشرىمهرجان الجونة السينمائيداليا البحيري في فستان من Hany El Behairyمهرجان الجونة السينمائيإيمان العاصيمهرجان الجونة السينمائيلقاء الخميسي في فستان من Hany El Behairyمهرجان الجونة السينمائينور
مهرجان الجونة السينمائيرشا مهدي في فستان من Hany El Behairyمهرجان الجونة السينمائيريم سامي في فستان من Basil Sodaمهرجان الجونة السينمائيشيرين رضا
نسرين طافش في فستان من LaBourjoisieهنا شيحا في فستان من Kojac Studio

نيكول سابا