close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

ملابس وأكسسوارات اعتمدتها النجمات خلال شهر نوفمبر 2018 لا يتعدّى سعرها الـ200 دولار

إتّباع آخر صيحات الموضة لا يعني أنّكِ ملزمة على شراء ملابس غالية الثمن جدّاً، فأنتِ حتماً يمكنكِ أن تتميّزي بستايل عصريّ بأقلّ كلفة ممكنة، وذلك من خلال اللجوء إلى علامات موجودة في كلّ المولات وفي الدول العربيّة كافّة! كذلك، النجمات اللواتي غالباً ما يشكّلنَ قدوة لنا في عالم الموضة، سيؤكّدنَ لكِ أنّه بإمكانكِ التألّق بأبهى الملابس وأجملها من دون صرف أموال هائلة.

في شهر نوفمبر 2018، لجأت بعض النجمات العربيّات والأجنبيّات إلى ملابس لا يتجاوز سعرها الـ200 دولار، ونجحنَ من دون شكّ في التألّق بإطلالات جميلة ومواكبة للموضة. تابعي القراءة وتعرّفي على كلّ التفاصيل.

أثبتت الإعلاميّة السعوديّة لجين عمران أنّ الأناقة لا تقتصر على ملابس باهظة الثمن وذلك عندما ارتدت فستان من Zara يبلغ سعره 79 دولار فقط. كما نسّقت مع هذا التصميم وشاح من الفرو باللون الزهري.

أمّا بالنسبة للإعلاميّة الإماراتيّة مهيرة عبد العزيز، فانتعلت في إحدى لوكاتها حذاء ستيلتو باللون الأبيض من Aldo بلغ ثمنه 100 دولار.

كذلك، النجمة العمانيّة بثينة الرئيسي التي تحرص دائماً على الإهتمام بإطلالاتها كافّة، اعتمدت في إحدى لوكاتها ملابس من موقع التسوّق الإلتكروني Shein.com. ارتدت سروال واسع يبلغ ثمنه 19 دولار ونسّقت معه توب بنقشة الزيبرا يبلغ سعره 9 دولار فقط!

أمّا Kate Middleton، فلقد أكّدت لنا مرّة جديدة أنّ اللوكات الملكيّة يمكنها أن تكون مقبولة السعر أيضاً وذلك عندما اعتمدت ربطة شعر من J.Crew تبلغ 23 دولار فقط. يبدو أنّها أحبّت هذه القطعة بشكلٍ كبير إذ أنّها لجأت إليها خلال إطلالتين لها في شهر نوفمبر 2018.

كذلك، ارتدت Gigi Hadid في إحدى لوكاتها ملابس غير باهظة الثمن وتحديداً كنزة صوفيّة من Mango يبلغ ثمنها 68 دولار.

إليكِ أدناه صور نجمات لجأن إلى تصاميم لا يتجاوز سعرها الـ200 دولار خلال شهر نوفمبر 2018.

اقرئي أيضاً: بالفيديو، غرفة ملابس لجين عمران تعكس أسلوبها الراقي وحبّها للموضة!

صور أغرب وأظرف الحقائب التي اعتمدتها النجمات في العام 2018

ملابس وأكسسوارات اعتمدتها النجمات خلال شهر نوفمبر 2018 لا يتعدّى سعرها الـ200 دولارلجين عمران تعتمد فستان من Zara

ملابس وأكسسوارات اعتمدتها النجمات خلال شهر نوفمبر 2018 لا يتعدّى سعرها الـ200 دولارمهيرة عبد العزيز تنتعل حذاء من Aldo

بيلا حديدBella Hadid تنتعل حذاء من Mangoملابس وأكسسوارات اعتمدتها النجمات خلال شهر نوفمبر 2018 لا يتعدّى سعرها الـ200 دولاربثينة الرئيسي تعتمد سروال وتوب من Shein.comملابس وأكسسوارات اعتمدتها النجمات خلال شهر نوفمبر 2018 لا يتعدّى سعرها الـ200 دولارKate Middleton تعتمد ربطة شعر من J.Crewملابس وأكسسوارات اعتمدتها النجمات خلال شهر نوفمبر 2018 لا يتعدّى سعرها الـ200 دولارGigi Hadid تعتمد كنزة صوفيّة من Mango