close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

ملابس وأكسسوارات اعتمدتها النجمات في شهر ديسمبر لا يتجاوز سعرها الـ200 دولار

مَن قال أن مواكبة الصيحات الرائجة تتطلّب تبذير أموال كثيرة؟ مفهوم خاطىء، إذ يمكنكِ فعل ذلك بأقلّ كلفة ممكنة ومن علامات تجارية موجودة في كلّ المولات وفي الدول العربية كافّة. تأكّدي من ذلك بنفسكِ من خلال إطلالات النجمات العربيات والعالميّات اللواتي سيثبتن لكِ صحّة ما نقوله، فهنّ خير دليل على ذلك!
طيلة شهر ديسمبر، لجأت النجمات العربيّات والأجنبيّات إلى ملابس وأكسسوارات لا يتجاوز سعرها الـ200 دولار من علامات تجاريّة محبّبة إلى قلبكِ مثل Zara وMango وDr. Martens وغيرها. اكتشفيها!

الملكة رانيا المعروفة بستايلها الأنيق والجميل، اعتمدت في إحدى إطلالاتها خلال شهر ديسمبر كنزة صوفيّة من Massimo Dutti يبلغ سعرها 128 دولار.

كذلك، أثبتت النجمة العمانيّة بثينة الرئيسي أن التميّز بستايل عصريّ لا يتطلّب صرف أموال هائلة وذلك حين انتعلت حذاء ستيلتو من Zara يبلغ سعره 80 دولار.

من جهتها، اعتمدت الفاشينيستا كارن وازن نظّارات شمسيّة يبلغ ثمنها 145 دولار، من علامتها التجاريّة الخاصّة التي أطلقتها في ديسمبر 2018.

أمّا Melania Trump التي غالباً ما تعتمد تصاميم باهظة الثمن في إطلالاتها، فلجأت في إحدى لوكاتها إلى حذاء من Timberland لا يتجاوز سعره الـ180 دولار. تصميم ذو طابع ذكوري نادراً ما تلجأ إليه ميلانيا ترامب ليتهيّأ لنا أنّها استعارته من زوجها دونالد ترامب!

إليكِ أدناه صور نجمات لجأن إلى تصاميم لا يتجاوز سعرها الـ200 في شهر ديسمبر 2018.

ملابس وأكسسوارات اعتمدتها النجمات في شهر ديسمبر لا يتجاوز سعرها الـ200 دولارالملكة رانيا تعتمد كنزة صوفيّة من Massimo Dutti

ملابس وأكسسوارات اعتمدتها النجمات في شهر ديسمبر لا يتجاوز سعرها الـ200 دولاربثينة الرئيسي تنتعل حذاء من Zaraملابس وأكسسوارات اعتمدتها النجمات في شهر ديسمبر لا يتجاوز سعرها الـ200 دولاركارن وازن تعتمد نظّارات شمسّية من Karen Wazen Eyewearملابس وأكسسوارات اعتمدتها النجمات في شهر ديسمبر لا يتجاوز سعرها الـ200 دولارناتالي فنج تحمل حقيبة من Mangoملابس وأكسسوارات اعتمدتها النجمات في شهر ديسمبر لا يتجاوز سعرها الـ200 دولارSelena Gomez تنتعل حذاء من Puma

ملابس وأكسسوارات اعتمدتها النجمات في شهر ديسمبر لا يتجاوز سعرها الـ200 دولارKendall Jenner تنتعل حذاء من Dr. Martens

ملابس وأكسسوارات اعتمدتها النجمات في شهر ديسمبر لا يتجاوز سعرها الـ200 دولارMelania Trump تنتعل حذاء من Timberland

اقرئي أيضاً: للمرّة الأولى، الملكة رانيا تردّ على الإنتقادات السلبيّة حول تكلفة ملابسها

ملابس وأكسسوارات اعتمدتها النجمات في شهر أكتوبر لا يتجاوز سعرها الـ200 دولار