تتميّز كل نجمة بهويّتها الخاصّة في عالم الموضة، فتتمتّع بستايل معيّن يحاكي شخصيّتها وذوقها. بالرغم من تعدّد النجمات في كل أنحاء العالم وبالرغم من اختلاف ستايلهنّ، إلّا أنّنا نلاحظ أن بعض النجمات يتشاركنَ الأسلوب عينه فيصادف أن يرتدينَ الملابس عينها في مناسبات مختلفة. رصدنا أن ميغان ماركل وإليسا مثلاً، تتشاركان الستايل نفسه ألا وهو الأسلوب الكلاسيكيّ البسيط المنكّه بلمسة عصريّة. هذا القاسم المشترك دفعهما إلى ارتداء عن طريق الصدفة تصاميم متشابهة من ناحية القصّة، الستايل أو اللون. في ما يلي، سنعرض لكِ إطلالات رصدناها للنجمتين، تؤكّد لكِ هذا الأمر. تابعي القراءة وشاهدي التفاصيل!

ميغان ماركل وإليسا في فستان Antonio Berardi

ميغان ماركل اليسا إليسافي العام 2013 وفي السنة نفسها، ارتدت كل من ميغان ماركل وإليسا فستان Antonio Berardi عينه. التصميم أتى على شكل تنّورة وتوب منسّقين مع بعضهما البعض إذ اتّسم بمزيج اللونين الأبيض والرمادي المنقسمين إلى جزئين. يُذكر أن إليسا لجأت إلى هذا التصميم في الإعلان الترويجي لبرنامج The X Factor 2013، أمّا ميغان ماركل فاختارت هذا الفستان في إحدى حلقات المسلسل Suits. 

ميغان ماركل وإليسا في بليزر بنقشة المربّعات

ميغان ماركل اليسا إليسافي العام 2018، ارتدت ميغان ماركل خلال جولتها في استراليا، بليزر من Serena Williams اتّسمت بنقشة المربّعات ونسّقتها مع قميص أبيض وسروال أسود. من جهتها، اعتمدت اليسا في سنة 2019 في دبي بليزر من Emilio Pucci اتّسمت أيضاً بنقشة المربّعات ونسّقتها مع سروال ذي النقشة عينها. يُذكر أن نقشة المربّعات هي من بين الصيحات التي أخذت حصّة بارزة من المجموعات في المواسم الأخيرة، فبات عدد كبير من السيّدات يعتمدها.

ميغان ماركل وإليسا في في فستان مرفق بكاب

ميغان ماركل اليسا إليسارصدنا أن الفستان المرفق بكاب كان من بين القواسم المشتركة في إطلالات ميغان ماركل وإليسا. هاتان الأخيرتان اعتمدتا هذا التصميم في سنة 2018 وإنّما بطريقة مختلفة؛ إليسا لجأت خلال حلقة من The Voice إلى فستان باللون البيج مرفق بكاب، مفتوح عند منطقة الصدر. أمّا ميغان ماركل وخلال حضورها حفل موسيقي بمناسبة عيد الملكة إليزابيث، فاختارت فستان مرفق بكاب باللون الأزرق الكحلي من Stella McCartney، ذي ياقة أتت بموازاة أسفل العنق.

ميغان ماركل وإليسا في فستان كلاسيكيّ بقصّة الـA-Line

ميغان ماركل اليسا إليسارصدنا أن إليسا وميغان ماركل اعتمدتا في إطلالتين مختلفتين موديل الفستان عينه وهو التصميم الذي يتّسم بقصّة الـA-Line، الياقة التي تأتي بموازاة أسفل العنق وتمتدّ إلى الكتفين أو ما تُعرف بالـBoat Neckline والتدرّج الأسود الكلاسيكيّ. كذلك، النجمتان أرفقتاه بحزام استطاع أن يحدّد خصرهما. في العام 2018، لجأت ميغان ماركل إلى هذا الموديل من الفساتين يتميّز بهذه القصّة من Dior خلال الذكرى المئويّة لسلاح الجوّ الملكي، أمّا اليسا فاختارت هكذا فستان من Max Mara في سنة 2019، خلال إحيائها حفلاً غنائيّاً في السعوديّة. 

ميغان ماركل وإليسا في بليزر كلاسيكيّة منسّقة مع قميص أبيض

ميغان ماركل اليسا إليسافي العام 2018، رصدنا ميغان ماركل واليسا مرتديتان بليزر كلاسيكيّة باللون الأسود ومنسّقة مع قميص أبيض. ميغان ماركل اختارت بليزر من Alexander McQueen وقميص من Tuxe Bodywear.

ميغان ماركل وإليسا في سترة باللون الزيتي وجينز 

ميغان ماركل اليسا إليساارتداء سترة باللون الأخضر الزيتي مع جينز باللون الأزرق الداكن، هو من بين القواسم المشتركة التي جمعت ما بين إطلالات ميغان ماركل وإليسا. من جهتها، اختارت ميغان ماركل أن تقفل هذه السترة وتحمل حقيبة كبيرة، أمّا إليسا فنسّقتها مع تيشيرت أسود.