close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

طلة هيفاء وهبي في عيد ميلادها: لوك أنثوي وآخر استعراضي

احتفلت النجمة هيفاء وهبي بعيد ميلادها الـ48، بين مجموعة من الأصدقاء، حيث اختارت لوكين مختلفين تماماً خصوصاً في ما يتعلّق بالستايل. قاسم مشترك واحد جمع بين هاتين الإطلالتين ألا هو التصميم القصير. إليكِ في ما يلي تفاصيل وصور إطلالتي هيفاء وهبي خلال احتفالها بعيد ميلادها.

طلة هيفاء وهبي الأولى في عيد ميلادها

خلال تصويرها لأحد المشاهد من مسلسل أسود فاتح، فاجأها بعض الأصدقاء للإحتفال بعيد ميلادها، حيث كانت تعتمد لوكاً أنثوياً، مرتدية فستان زهري اللون من Balmain. تميّز هذا التصميم بقماش التويد وبالأزرار الفضية التي زيّنت التصميم. صحيح أن لوكها بسيط من ناحية القصة واللون، إلّا أنّها بدت كالباربي. في ما يتعلّق بعملية التنسيق، أضافت هيفاء وهبي المجوهرات الناعمة غير المبالغ بحجمها.
من الناحية الجمالية، اختارت هيفاء وهبي تسريحة الشعر المالس، كما اعتمدت مكياجاً ارتكز على العيون السموكي، الكحل والروج الزهري الحيادي.

طلة هيفاء وهبي في عيد ميلادهاطلة هيفاء وهبي في عيد ميلادهاطلة هيفاء وهبي في عيد ميلادها

طلة هيفاء وهبي الثانية في عيد ميلادها

للوكها الثاني، لجأت هيفاء وهبي إلى ستايل مختلف عن الأوّل، لتختار الأسلوب الإستعراضي. ارتدت فستاناً قصيراً باللون البرتقالي من Alexandre Vauthier، اتّسم بأكمامه الطويلة، الفتحة عند الخصر والحبيبات البرّاقة التي زيّنته بالكامل. للمسة من الجاذبية، نسّقت مع هذا التصميم الجوارب النيلون الطويلة، التي تصل إلى ما فوق حدود الركبة، والتي تميّزت بقماش الدانتيل من الأعلى. كما اعتمدت حذاء أخضر من Amina Muaddi، زُيّن ببكلة من الأمام.
في ما يتعلّق بالناحية الجمالية، لفتنا الشعر المستعار الذي اعتمدته هيفاء وهبي، والذي اقترن بالغرّة القصيرة الأمامية. أمّا من ناحية المكياج، فلجأت إلى الألوان الترابية.
يُذكر أن هيفاء وهبي لم تكن النجمة الوحيدة التي ارتدت هذا الفستان من Alexandre Vauthier، بل سبق أن اعتمدته مايا دياب في إحدى المناسبات في زحلة في لبنان في العام 2019. على عكس هيفاء وهبي، نسّقت مايا دياب مع هذا التصميم الأقراط فقط.

طلة هيفاء وهبي في عيد ميلادها فستان بالمان طلة هيفاء وهبي في عيد ميلادها فستان بالمان طلة هيفاء وهبي في عيد ميلادها: لوك أنثوي وآخر استعراضيمايا دياب

مَن ارتدت فستان Alexandre Vauthier، بطريقة أفضل؟