قد تكون الشيخة موزة واحدة من أبرز الشخصيات الملكية أناقة في العالم، التي لا تخطىء في اختيار ملابسها. هي نادراً ما تلجأ إلى تصميم عادي أو غير موفّق، وهذه المرة خلال جولتها في جنيف، نجحت تارة وأخطأت تارة أخرى! اختارت خلال زيارتها الرسمية، تصميمين محتشمين من مجموعات عروض الأزياء.  

لإطلالتها الأولى، لجأت الشيخة الموزة بنت ناصر المسند للمرة الأولى إلى فستان برز قامتها وخصرها من مجموعة ديور للخياطة الراقية لخريف 2018. اللون الزهري الحيادي، القصّة البسيطة المحتشمة، الطيات الناعمة والخفيفة... كلّها تفاصيل زادت من رقيّ الشيخة موزا.
 نسّقت مع هذا التصميم حذاء ستيليتو باللون الزهري الحيادي أيضاً، وأضافت التوربان.
 هذه الإطلالة للشيخة موزا، كانت ناجحة من كلّ النواحي. صحيح أن التصميم الذي اختارته كان بسيطاً من ناحية القصة أو اللون، لكن لا يمكن أن ننكر أنّه رائع وتناسب مع أجواء الزيارة الرسمية إلى جنيف. 

لإطلالتها الثانية، وقع اختيار الشيخة موزة على تنورة طويلة باللون البنفسجي الداكن مع قميص صوفي باللون الزهريّ. هذه المرة الأولى التي نطلّ فيها الشيخة موزا بهكذا موديل قميص. نسّقت التصميمين مع معطف طويل من مجموعة Ralph Lauren لخريف 2018، زيّنته الرسومات المزخرفة والفرو عند القسم العلوي.
 اختارت الشيخة موزة مع ملابسها حذاء ضخم من الأمام باللون البنفجسي، وحملت حقيبة باللون الزهري. نسّقت الشيخة موزا التوربان مع لون التنورة.
 للأسف، إطلالة الشيخة موزة هذه المرة لم تكن موفّقة، سواء من ناحية الألوان أو من ناحية تنسيق قطع الملابس مع بعضها البعض.

طلة الشيخة موزة في جنيف: اللوك الأوّل

من مجموعة Dior للخياطة الراقية لخريف 2018

طلة الشيخة موزة في جنيف: اللوك الثاني

من مجموعة Ralph Lauren لخريف 2018من مجموعة Ralph Lauren لخريف 2018


إقرئي أيضاًَ: كيت ميدلتون وميغان ماركل تطلّان سوياً لأوّل مرّة في سنة 2019

نوال الزغبي لا تكفّ عن ارتداء السروال منخفض الخصر... حان الوقت لأن تتخلى عنه!