دائماً ما تذهلنا الملكة رانيا بإطلالاتها اليومية والرسمية، فهي تختار التصاميم العصرية التي تليق بمكانتها الإجتماعيّة، حيث تضيف إليها لمسة من الأنوثة فلا يسعنا أن نشيح نظرنا عنها. لم يختلف هذا الأمر إطلاقاً في إطلالتها الأخيرة، خلال الاحتفال بعيد استقلال الأردن الـ75، إذ أطلّت في قصر رغدان العامر في عمان، برفقة عائلتها، مرتديةً قفطان يحاكي الأجواء الشرقية ويليق بالمناسبة الرسمية. كما كان من اللافت حضور ابنتها الأميرة سلمى التي تألّقت بدورها بقفطان رائع، جعلها محطّ الأنظار. إليكِ في ما يلي تفاصيل وصور لوك كل من الملكة رانيا والأميرة سلمى، هذا إلى جانب إطلالة كل من الأمير الحسين بن عبد الله الثاني والأمير هاشم في مراسم الإحتفال في عيد استقلال الأردن الـ75.

طلة الملكة رانيا خلال مراسم الإحتفال بعيد استقلال الأردن في عام 2021

اختارت Queen Rania قفطان باللون الأسود الذي امتزج مع لمسات من التدرّج الأخضر الزيتي. تميّز هذا التصميم برخرفات الورود الملوّنة التي زيّنته بطريقة غير مبالغ بها، كما اتّسم بأكمامه التي أتت على شكل جرس ومقسومة إلى لونين ما بين االأخضر الزيتي والأسود. إكتمل لوك الملكة رانيا بحقيبة يد وحذاء ستيليتو باللون الأخضر الداكن من Jennifer Chamandi. أمّا من الناحية الجمالية، فأطلّت Queen Rania بتسريحة النصف رفعة والمرفقة بالخصلات المموّجة.
لوك الملكة رانيا خلال عيد استقلال الأردن لهذا العام، كان ناجحاً من كلّ النواحي، سواء من خلال التصميم الشرقي الذي ارتدته أو حتى من الناحية الجمالية. كما كان من اللافت أيضاً لجوئها إلى الستايل عينه من ناحية اختيارها للقفطان، وذلك مقارنة مع إطلالاتها في الأعوام السابقة وخصوصاً في العام 2019 و2020. لكن الفارق الوحيد في هذا العام هو أنّ لوك الملكة رانيا بدا أنثوياً ورومانسياً أكثر بفضل زخرفات الورود وألوان القفطان. 

الملكة رانياالملكة رانياالملكة رانيا

الملكة رانيا في العام 2019 خلال مراسم الإحتفال بعيد استقلال الأردن الـ73

الملكة رانيا في العام 2020 خلال مراسم الإحتفال بعيد استقلال الأردن الـ74


طلة أولاد الملكة رانيا خلال مراسم الإحتفال بعيد استقلال الأردن في عام 2021

كان من اللافت أيضاً حضور أولاد الملك عبدالله الثاني والملكة رانيا؛ الأمير الحسين بن عبد الله الثاني، الأميرة سلمى والأمير هاشم. تألّقت الأميرة سلمى بقفطان باللون الأسود، تميّز بالزخرفات الملوّنة والحزام العريض الذي حدّد خصرها. من الناحية الجمالية، اعتمدت تسريحة الشعر الويفي مع الغرة الجانبية. أمّا الأمير الحسين بن عبد الله الثاني والأمير هاشم فقد ارتديا البزة الرسمية وأضافا الكوفية التي تعود إلى تراث الأردن. 

الملكة رانيا الأميرة سلمى الأميرة سلمى 

الملكة رانياالأمير الحسين بن عبداللّه الثاني

الملكة رانياالأمير هاشم