close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

الملكة رانيا في حفل تخرّج الأميرة سلمى: إطلالة أنيقة موقّعة من دور أزياء عربيّة


في كلّ مرّة، الملكة رانيا لا تخيّبنا أبداً في لوكاتها بل تجعلنا نعشق أسلوبها المميّز أكثر فأكثر. في آخر إطلالة لها، لجأت Queen Rania كعادتها إلى إطلالة ملفتة تُلخّص بكلمتين فقط: أناقة ورقي. خلال حفل تخرّج الأميرة سلمى بنت عبد الله الثاني بن الحسين من دورة عسكريّة في الأكاديميّة العسكريّة الملكيّة ساندهيرست أو Royal Military Academy Sandhurst، لجأت الملكة رانيا كعادتها إلى إطلالة ملفتة، فنجحت في جذب كلّ الأنظار إليها.

بمناسبة تخرّج الأميرة سلمى بنت عبدالله الثاني، أطلّت الملكة رانيا برفقة زوجها الملك عبد الله الثاني بن الحسين وابنتها الأميرة إيمان بنت عبد الله الثاني وابنها الأمير الحسين بن عبد الله الثاني.

خلال هذه المناسبة، كان من اللافت لجوء الملكة رانيا إلى إطلالة موقّعة من داري أزياء عربيّتين. ارتدت الملكة رانيا تنّورة وكنزة صوفيّة باللون الأسود ونسّقت معهما معطف فرو باللون الأبيض من الدار السعوديّة Abadia، تصميم تميّز بالطبعات الملوّنة عند القسم العلوي. كما حملت Queen Rania حقيبة من الدار المصريّة Okhtein. لتكمّل لوكها، انتعلت Queen Rania حذاء ستيلتو باللون الأبيض من Jimmy Choo.

من جهتها، لجأت الأميرة إيمان إلى معطف باللون الأزرق من Miu Miu، تميّز بياقة الفرو كما حملت حقيبة يد من Saint Laurent Paris بالتدرّج الرمادي. إضافةً إلى أنّها انتعلت حذاء ستيلتو باللون البرغندي من Jennifer Chamandi.

بالعودة إلى حفل تخرّج الأميرة سلمى من الدورة العسكريّة، نشرت الملكة رانيا على صفحتها الخاصّة على إنستقرام أكثر من صورة لابنتها لتهنّئها وتشجّعها وأرفقتها بالعبارة التالية: "من روب التخريج للزي العسكري، دائماً تثبتين لنا أنك قادرة على تحقيق الكثير. ألف مبروك لابنتنا سلمى تخرجها من دورة عسكرية في الأكاديمية العسكرية الملكية ساندهيرست اليوم."

يُذكر أنّ الملكة رانيا تحرص دائماً على تشجيع ودعم أولادها على السوشيل ميديا، اضغطي هنا للمزيد من التفاصيل.

في ما يلي صور حفل تخرّج الأميرة سلمى من الدورة العسكريّة.

اقرئي أيضاً: حيلة في الموضة من نجمتكِ المفضّلة: الملكة رانيا تخلق منحنيات وهميّة بخيارات ملابسها

الملكة رانيا الملكة رانيا الملكة رانيا الملكة رانيامن اليمين إلى اليسار: الأميرة إيمان، الملكة رانيا، الملك عبدالله الثاني، الأميرة سلمى، الأمير الحسين الملكة رانيا الملكة رانيا الملكة رانيا الملكة رانيا الملكة رانيا الملكة رانيا الملكة رانيا