close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

الملكة ليتيزيا خلال زيارتها للمغرب: إطلالات تمزج ما بين الرقي، الأناقة والبساطة!

الملكة ليتيزيا خلال زيارتها للمغرب: إطلالات تمزج ما بين الرقي، الأناقة والبساطة!ما إن وصلت العائلة الملكية الإسبانية إلى المغرب، حتى سرقت الملكة ليتيزيا الأنظار بإطلالتها الراقية، الأنيقة والبسيطة! 4 لوكات ملوكية اعتمدتها الملكة Letizia في اليومين الأولين، كانت مختلفة من حيث الألوان، الأزياء والستايل، ولم ينقصها شيء من الجمال، إليكِ كل التفاصيل أدناه!

في الإطلالة الأولى، اختارت ملكة اسبانيا Letizia فستان بسيط رمادي اللون، تخطى طوله مستوى الركبة بقليل واتسم بقصته الضيقة عند الخصر والتي صممت على شكل حزام متداخل مع التصميم. أكملت إطلالتها مع ستيليتو أسود من Magrit Shoes وحقيبة يد كلاتش سوداء اللون من Hugo Boss، بالإضافة إلى أقراط أذن من الماس.
من الناحية الجمالية، لاحظنا بساطة في المكياج الناعم والشعر المنسدل والمموّج!

ليتيزيا ملكة اسبانيا في المغرب ليتيزيا ملكة اسبانيا في المغرب

في إطلالة أخرى، اعتمدت الملكة ليتيزيا بزّة بيضاء اللون من توقيع دار Giorgio Armani، اختارت معها شوز من نفس اللون، بالإضافة إلى المجوهرات الناعمة. كما لجأت تسريحة الشعر المالس، لتكمل هذه الإطلالة الراقية والمحتشمة التي تليق بزيارتها إلى المغرب!

ليتيزيا ملكة اسبانيا في المغرب ليتيزيا ملكة اسبانيا في المغرب اللوك الثالث لملكة اسبانيا Letizia كان مختلف نوعاً ما، إذ شاركت في حفل عشاء إلى جانب زوجها الأمير Felip مرتديةً فستان أبيض طويل مرفق بسترة بطول الفستان ذات قماش شفاف مطرّز بالحبيبات البرّاقة، من توقيع الدار الإسبانية Felip Varela. نسّقت الملكة فستانها مع صندال فضيّ وكلاتش من نفس اللون، بالإضافة إلى أقراط أذن مدوّرة من الماس.
لتكمل الإطلالة، اعتمدت ليتيزيا مكياج قويّ أكثرمن لوكاتها السابقة مع تسريحة الشعر المرفوع!

ليتيزيا ملكة اسبانيا في المغرب ليتيزيا ملكة اسبانيا في المغرب في اللوك الأخير، اللون الأحمر العنابي طغى على إطلالة Letizia مع فستان من دار Carolina Herrera. تصميم تميّز بالقماش المخملي عند الأكمام، القصّة الضيقة عند الخصر والتطريزات من الحبيبات البرّاقة التي رسمت خطوط على التصميم بالكامل. اعتمدت مع الفستان ستيليتو عنابي اللون من Lodi وحقيبة من نفس اللون.
جمال الملكة في هذه الإطلالة برز أكثر بفضل تسرحة الشعر المموجة والمكياج الذي تداخلت فيه تدرجات الأحمر، أكان من ناحية أحمر الشفاه أو مكياج العيون.

ليتيزيا ملكة اسبانيا في المغرب ليتيزيا ملكة اسبانيا في المغرب ليتيزيا ملكة اسبانيا في المغرب

اقرئي أيضاً: 12 مرّة انتعلت فيها ميغان ماركل حذاء من Aquazzura... هل هذه العلامة التجاريّة هي المفضّلة لديها؟!

إطلالات لكيت ميدلتون وميغان ماركل ذكّرتنا بلوكات الأميرة ديانا