close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

حصاد 2019 بالفيديو: بين ميغان ماركل وكيت ميدلتون، أي دوقة هي صاحبة الإطلالات الأجمل هذا العام؟


عام 2019، نجحت دوقة ساسكس Meghan Markle في جذب الأنظار نحوها، من ناحية إطلالاتها المميّزة، خاصة خلال فترة الحمل. بدورها، لم تفقد Kate Middleton ستايلها الناعم المنكّه بالأنوثة والرقي. لكن أي دوقة من بين الإثنتين، استطاعت أن تعتمد إطلالات أكثر تألّقاً وجمالاً خلال هذه السنة؟

المنافسة محتدمة، فلا شكّ أن كل من ميغان ماركل وكيت ميدلتون تتقنان اختيار اللوك الملائم للمناسبة التي تتواجدان بها. قمنا بجولة على أبرز لوكاتهما هذه السنة، أكان خلال المناسبات، في السهرات وخلال الإطلالات اليومية الكاجوال، لنقوم بمقاربة بسيطة بين إطلالات الدوقتين. تابعي القراءة واكتشفي بالفيديو أعلاه أيهما هي صاحبة الإطلالة الأجمل عام 2019.

أبرز إطلالات ميغان ماركل وكيت ميدلتون في المناسبات الرسمية عام 2019

تواجدت الدوقتان سوياً بعدّة مناسبات رسمية هذا العام. إطلالتهما الأولى سنة 2019، كانت في شهر مارس خلال احتفال مرور 50 سنة على تنصيب الأمير تشارلز كأمير لمدينة ويل. عندها، لجأت كيت ميدلتون إلى فستان باللون الأزرق الفاتح، اتّسم بياقته العالية كما بأكمامه المنتفخة. نسّقت مع هذا التصميم حذاء ستيلتو باللون الحيادي من Emmy London وحملت حقيبة يد صغيرة. من جهتها، اختارت ميغان ماركل فستان تميّز بالزخرفات على شكل ورود باللون الذهبيّ والفضّي. نسّقت فوقه معطف باللون العاجي من Amanda Wakeley ، كما حملت حقيبة من Wilbur & Gussie وانتعلت حذاء من Paul Andrew.
بعد فترة، اجتمعت الدوقتان بإحتفال بـCommonwealth Day، حيث ارتدت دوقة كامبرج معطف أحمر من Catherine Walken ونسّقت معه قبّعة بالتدرّج نفسه. كما انتعلت حذاء من Emmy London. بدورها، اختارت دوقة ساسكس فستان مطبّع برسومات السلاسل من Victoria Beckham، كما حملت حقيبة يد وانتعلت ستيلتو ساتان باللون الأخضر.

كذلك، وخلال عيد الملكة اليزابيث، اعتمدت Meghan Markle فستان وسترة ذات أكمام قصيرة من توقيع Givenchy إضافةً إلى قبّعة بالتدرّج الكحلي. أما Kate Middleton، فاختارت فستان أصفر من Alexander Mcqueen وقبّعة بالتدرّج نفسه من Philip Treacy.

من بين اللوكات المتشاهبة نوعاً ما لميغان ماركل وكيت ميدلتون، من حيث الألوان، لا بدّ أن نذكر إطلالة دوقة ساسكس خلال زيارة إلى مدينة Birkenhead البريطانيّة. اختارت فستان من Aritzia باللون البنفسجي، نسّقت معه معطف باللون الأحمر الصارخ من Sentaler وستيلتو بنفس التدرّج من Stuart Weitzman. كيت ميدلتون وخلال حفل عماد Archie، اعتمدت تنسيقات مشابهة، إذ ارتدت فستان زهري من Stella McCartney، مع ستيليتو وقبعة باللون الاحمر.

أبرز إطلالات ميغان ماركل وكيت ميدلتون في السهرات عام 2019

لم تكن إطلالات دوقتي ساسكس وكامبرج في السهرات كثيرة. من بين لوكاتهما المتشابهة، نذكر طلة Kate Middleton في باكستان، حيث اختارت فستان برّاق بالون الزيتي من Jenny Packham. بدورها، ارتدت Meghan Markle فستان مشابه من ناحية التطريزات والقصّة، لكن بالتدرّج الكحلي من Roland Mouret.
من بين لوكات دوقة ساسكس التي حصلت أيضاً على إحسان الجمهور، هي خلال تواجدها في المغرب حيث انتقت فستان من Dior أتى على شكل قفطان. هذا اللوك يمكن مقارنته مع إطلالة كيت ميدلتون خلال إحدى الحفلات، عندما ارتدت فستان بالتدرجات الزهرية والبيج من Gucci.

في نفس الإطار، سرقت الدوقتان الأنظار في إطلالات شيك خلال تواجدهما في حفلات سهرية، على حدّ سواء. ميغان ماركل جذبت الجميع بفستان من Oscar De La Renta، مطبّع برسومات الحيوانات والأزهار. أما بالنسبة لكيت ميدلتون، فأطلّت خلال حفل BAFTA هذا العام، معتمدة فستان أبيض من Alexander McQueen.

أبرز إطلالات ميغان ماركل وكيت ميدلتون الكاجوال عام 2019

ننتقل إلى اللوكات الكاجوال، حيث اختارت Meghan Markle وKate Middleton لوكات متشابهة. أبرزها كان الفستان المطبّع بنقشات الورود، عندما ارتدت دوقة ساسكس تصميم من Oscar De La Renta، في حين اختارت دوقة كامبرج تصميم من Michael Kors.

نذكر أيضاً إطلالتهما بالبنطال الواسع، واحدة اختارت جمبسوت من Everlane وأخرى من Gucci.

لوكات الدوقتان الكاجوال المماثلة والتي يمكن المقارنة بينها، لم تقف عند هذا الحدّ، بل لا بدّ من ذكر إطلالاتهما السبورت بالليغينع. ميغان ماركل وخلال تواجدها بنيويورك، أطلّت بملابس رياضية من Ingrid & Isabel. أما كيت ميدلتون وإثر زيارتها إلى ايرلاندا الشمالية، اعتمدت لوك مشابه من Barbour.

بعد أن عرضنا عليكِ تفاصيل أبرز إطلالات Meghan Markle وKate Middleton خلال سنة 2019، حان الوقت لأن تكتشفي بالفيديو أي دوقة حازت على لقب صاحبة الإطلالات الأجمل لهذا العام!