ميغان ماركلأطلّت ميغان ماركل برفقة زوجها الأمير هاري خلال زيارة لهما إلى مدينة Birkenhead البريطانيّة. في هذه الإطلالة، لجأت ميغان ماركل إلى لوك مميّز وفريد من نوعه، الألوان المرحة والملفتة عنوانه.

اعتمدت دوقة ساسكس في هذه الزيارة فستان من Aritzia باللون البنفسجي تميّز بشقّه الجانبيّ، كما نسّقت معه معطف باللون الأحمر الصارخ من Sentaler. يُذكر أنّ ميغان ماركل سبق وأن ارتدت هذا المعطف وإنّما باللون البيج وذلك بمناسبة عيد الميلاد سنة 2017.
بالعودة إلى لوك ميغان ماركل الأخير، كمّلت الدوقة إطلالتها بستيلتو بالتدرّج الأحمر من Stuart Weitzman، إضافةً إلى أنّها حملت حقيبة باللون البنّي من Gabriela Hearst.

مزيج اللونين البنفسجي والأحمر هو أكثر ما لفتنا في هذا اللوك، فإنّها المرّة الأولى التي تلجأ فيها ميغان ماركل إلى تنسيق جريء كهذا معتمدةً هذين اللونين القويّين مع بعضهما البعض، بالرغم من أنّنا اعتدنا على رؤيتها بألوان صارخة مثل الأحمر والأصفر (اضغطي هنا وهنا للمزيد من التفاصيل). 

هذه التدرّجات المنسّقة مع بعضها البعض ذكّرتنا بلوكين لـPrincess Diana. فالأميرة الراحلة لجأت إلى البنفسجي والأحمر سوياً مرتديةً فستان إتّسم بالتدرّجين في زيارة لها إلى تايلاند. كما اعتمدت في إطلالة أخرى لها وتحديداً في زيارة لها إلى الهند بليزر باللون الأحمر ونسّقتها مع تنّورة وحذاء بالتدرّج البنفسجي.

يُذكر أنّها ليست المرّة الأولى التي ترتدي فيها ميغان ماركل إطلالة مشابهة لإحدى لوكات الأميرة ديانا (اضغطي هنا للمزيد من التفاصيل).

شاهدي إطلالة ميغان ماركل في زيارة لها إلى Birkenhead.

ميغان ماركلميغان ماركل

ميغان ماركلالأميرة ديانا وميغان ماركل

ميغان ماركلميغان ماركل في سنة 2017