close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

الوجهات السياحية المفضلة لدى السعوديين في الإجازة

مع بداية يونيو، ينتهي شهر رمضان الكريم ويحل عيد الفطر المبارك لعام 2019. قبل اقتراب العيد، يبحث الكثير عن وجهات سفر من السعودية الى الخارج، لقضاء الإجازة في أجمل المناطق السياحية العالمية. من بلدان في العالم العربي الى أجمل الجزر والمدن السياحية مثل ماليزيا، القاهرة، باريس وغيرها. جمعنا لك الوجهات السياحية المفضلة لدى السعوديين والتي يمكنك زيارتها لتمضية الإجازة برفقة العائلة والأصدقاء.

اجازة عيد الفطر في القاهرة

للقاهرة سحرها الخاص، تضم هذه المدينة كم هائل من المناطق الجاذبة للسياحة التي تُرضي كافة الأذواق والرغبات وتُلاءم كافة المراحل العمرية. تتميّز السياحة بالقاهرة بالتعدد والتنوع من النشاطات السياحيّة العائليّة الى الأماكن التاريخيّة والاستكشافات.

إذا كنت تبحثين عن اماكن سياحية في القاهرة تأكدي من زيارة أهرامات الجيزة التي تصنّف كعجيبة من عجائب الدنيا السبع قبل كل شيء كما يمكنك الاستمتاع بالمتاحف والمساجد التي تعتبر من أهم المعالم السياحية في القاهرة.

اجازة عيد الفطر في أذربيجان

تقع أذربيجان وسط جبال القوقاز، وهي بلاد ذات تاريخ قديم يعود لآلاف السنين ومعالم طبيعيّة فريدة وقطاع سياحي يشهد نمواً متزايداً.

تقدّم أذربيجان لزائريها الكثير كوجهة سياحيّة من المعالم التاريخية والطبيعية الغريبة والرائعة، الى الآثار التاريخية والمدن القديمة والقصور، فضلاً عن المساجد التاريخية الرائعة، وصولاً الى البراكين الطينية وسلاسل الجبال الجميلة. تأكدي من زيارتها كلها خلال إقامتك.

اجازة عيد الفطر في ماليزيا

شعار السياحة في ماليزيا "ماليزيا... حقاً آسيا"،وهو شهار من أدق ما يكون. تتمتع ماليزيا بمناخ استوائي على مدار العام يسمح لكِ بالاستمتاع بها في أي وقت بحيث تجدين العديد من الأنشطة السياحيّة والاستكشافية يمكنك الاستمتاع بها. توفر السياحة في ماليزيا تجربة خاصة من الثقافة والعادات والمناظر الطبيعيّة الخلابة التي لا تريدين أن تفوتيها في اجازة عيد الفطر.

تأكدي من الاستمتاع برحلات استكشافيّة في غاباتها المليئة بروح المغامرة والمتعة فلا تفوتي عليك هذه التجربة الاستثنائية، كما يمكنك الاسترخاء في المنتجعات الفخمة القريبة من البحر.

اجازة عيد الفطر في البوسنة والهرسك

تتميز البوسنة والهرسك بتاريخها العريق وينعكس ذلك في الهندسة المعمارية التي تتمتع بها البلاد والتي تميزها بشكل كبير عن باقي الوجهات السياحيّة.

هذه البلاد فرضت نفسها كوجهة سياحية جديدة بحيث تتمتع هذه المدن بجمال أخاذ وطبيعة ساحرة الى جانب معالمها التاريخية ونشاطاتها الكثيرة.

تأكدي من زيارة The Old Bridgeوالشلالات الضخمة المتواجدة في الموستار، التي هي ثاني أكثر مدن البوسنة والهرسك زيارةً. انضم The Old Bridge الى قائمة التراث العالمي لليونسكو عام 2005 وهو اليوم من أكثر الوجهات السياحيّة زيارةً في البلد.

اجازة عيد الفطر في باريس

زيارتك للمدينة الأكثر رومنسيّة في العالم التي تجمع الفنون والمتاحف ستزودك بتجربة خاصة وغير مكررة من خلال أشهر اماكن سياحية في باريس. إذا قررت زيارة هذه المدينة وتبحثين عن اماكن سياحية في باريس فستقعين أمام خيارات كثيرة تعد ولا تحصى.

فمن أسباب جذب هذه المنطقة الساحرة للزوار من مختلف دول العالم برج إيفل، المتاحف، المطاعم، الأوبرا وغيرها الكثير من أشهر اماكن سياحية في باريس لكن الأهم أن تستمتعي أيضاً خلال إقامتكِ بجولات الشوبينغ في متاجرها المترفة والضخمة التي ستزودك بتجربة خاصة.