علب الأكسسوارات والتصاميم الصغيرة هي واحدة من أهمّ الأدوات التي يجب أن تتوافر في غرفة نومكِ. لماذا؟ لأنّ هذه العلب تساعدكِ في ترتيب الأحذية، القلائد، الأقراط، الخواتم والأحزمة من دون أن تتشابك في ما بينها أو تضيع يميناً وشمالاً. لذلك، إن كنتِ لا تملكين علباً خاصة بالأكسسوارات فعليكِ أن تضيفيها إلى لائحة مشترياتكِ في أقرب وقت ممكن. هذه الخدعة ستحمي كلّ القطع الجميلة المحبّبة إلى قلبكِ وستحافظ عليها لوقت طويل. 

إن كنتِ تبحثين عن مكان مناسب للأوشحة، فالعلاّقة المستقلّة المرفقة بدوائر هي الخيار الأنسب لكِ. أمّا إذا كنتِ تريدين توضيب ملابس اللانجري وخصوصاً حمّالة الصدر، فبإمكانكِ الإستعانة بعلبة خاصة تنقسم إلى أقسام عدّة تفصل بين القطع. من جهة أخرى، للمحافظة على أحذيتكِ، احصلي على علب شبكية تتيح تمرير الهواء إلى الشوز وتسهّل رؤية التصميم الذي تريدين انتعاله. طبعاً، لا يجب أن تتغضي النظر عن علب الأكسسوارات التي تحافظ على الأقراط، الأساور والقلائد. 

علبة خاصة بالأكسسورات من Tiffany & Coعلب خاصة بالأحذية من Ikea
رفوف لتوضيب الملابس من Ikeaرفوف لتوضيب الملابس من Ikea
علبة خاصة بالأكسسورات من Aisong، موجودة لدى Amazon.comعلبة خاصة بالأكسسورات من Miu Miu، موجودة لدى Farfetch.comعلبة على شكل دُرِج خاصة بتوضيب الأوشحة أو ملابس اللانجري من Round Rich، موجودة لدى Amazon.comعلّاقة خاصة بالأحزمة من MorningRising، موجودة لدى Amazon.comعلبة خاصة بالأكسسورات من BeitPackعلبة خاصة باللانجري من Boast، موجودة لدى Amazon.comعلّاقة خاصة بالأوشحة من Ikeaعلبة على شكل دُرِج خاصة بالأحذية من IkeaRound Richعلبة خاصة بالأكسسورات من Round Rich، موجودة لدى Amazon.com


إقرئي أيضاً: 10 أشكال صندوق مجوهرات لحماية قطعكِ الثمينة: كيف تختارين أفضل علبة؟

دليلكِ الكامل لتنظيف مجوهرات الماس، الذهب والأحجار الكريمة في المنزل