close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

تنسيق الأسبوع: كيف تعتمدين البوتس الطويل والشفّاف بطريقة مبتكرة وعصريّة؟

موضة الأحذية عالم بحدّ ذاته، حيث تتجه العديد من دور الأزياء، في كل موسم، إلى تقديم موديلات جديدة تتنوّع بين تلك الكلاسيكية والعصريّة، الرياضيّة والمنمّقة، والمبتكرة والغريبة... من بين صيحات خريف وشتاء 2018-2019، صيحة الـPVC ما تزال رائجة وتحديداً عندما تقترن بالبوتس الطويل. رصدناه على منصّة Balmain منسّقاً مع السراويل الضيّقة والفساتين القصيرة. البوتس الطويل الشفّاف خَيار للعديد من النجمات وخَيار لكل امرأة جريئة لا تخشى اعتماد كل ما هو جديد.

هل أنتِ جاهزة للتخلّي عن موضة الأحذية الكلاسيكيّة؟ كوني سبّاقة واعتمدي أحدث الصيحات، نسّقي هذا الحذاء العالي والشفّاف المصنوع من مادّة الـPVC بطريقتين الكاجوال أو الـSport Chic. لذلك، أتقني لعبة التنسيق من خلال هذه اللوكات التي سنقدمها لكِ، اختاري ما يناسب أسلوبكِ في الموضة:

تنسيق الأسبوع: كيف تعتمدين البوتس الطويل والشفّاف بطريقة مبتكرة وعصريّة؟من منصّات عروض خريف وشتاء 2018-2019

تنسيق الأسبوع: كيف تعتمدين البوتس الطويل والشفّاف بطريقة مبتكرة وعصريّة؟انتعلي هذا الحذاء فوق السروال كي تظهر من خلاله المربّعات العصريّة، أضيفي الكنزة والنظّارات المبالغ بحجمهاتنسيق الأسبوع: كيف تعتمدين البوتس الطويل والشفّاف بطريقة مبتكرة وعصريّة؟إطلالة Sport Chic أساسها التنّورة ذات الطيّات والمعطف الأحمر اللّامع

تنسيق الأسبوع: كيف تعتمدين البوتس الطويل والشفّاف بطريقة مبتكرة وعصريّة؟كيم كارداشيان تبنّت هذه الصيحة

إقرئي أيضاً: تنسيق الأسبوع: كيف تعتمدين الكنزة في السهرات والمناسبات؟
تنسيق الأسبوع: كيف تعتمدين الحجاب بطريقة عصرية ومواكبة لآخر صيحات الموضة؟