close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

تنسيق الملابس: كيف تعتمدين موضة الـBougie dressing؟

ملابس اطول تيشيرت بلوزة ملابس بنات بلايز تنسيق الموضةخلال عروض الأزياء لخريف 2019 وقع تركيزنا على صيحة جديدة: Bougie Dressing. هذه الصيحة مستوحاة من مفهوم البرجوازية العائد إلى الحقبة ما بين منتصف السبعينيات وأوائل الثمانينيات ، أي إرتداء ملابس أنيقة على طريقة الإمرأة الفرنسية الراقية لكن بطريقة عصرية أكثر.

مثلما رأيناها مع Celine، قدّم لنا Hedi Slimane تصاميم عمليّة مستوحاة من أرشيف الدار، مزجت بين الأناقة والرقي، لتحاكي المرأة الفرنسيّة البرجوازيّة. تم إعتماد الأوشحة المصنوعة من الحرير، التنانير ذات الطيات، البليزرات المصمّمة بدقة، إضافةً إلى الأحذية الجلدية الطويلة.

رأينها أيضاً مع Burberry حيث إرتدت عارضات الأزياء التنانير ذات الطيات والبليزرات مع الأوشحة والقمصان الحريرية. أما Balenciaga، فمجموعتها كانت معاكسة لمجموعاتها السابقة. إرتدت عارضات الأزياء فساتين ذات ربطة على العنق، تنانير ميدي مع قمصان ذات ياقات كبيرة وأكمام طويلة بالإضافة إلى جاكيتات وبليزرات ذات أكتاف عريضة.

من النجمات اللواتي اعتمدن الـBougie Dressing: آسيا عاكف، علا فرحات، وKaia Gerber.

تنسيق الملابس مشاهيرموضة ملفتة جدّاً، تليق من دون شكّ بالمرأة صاحبة اللوك العصري الكلاسيكي، التي تفضّل التألّق بإطلالة أنيقة وستايلش في الوقت عينه. إن إقتنعتِ بهذه الصيحة وتريدين إعتمادها خلال موسم الخريف سنقدّم لكِ تنسيقات يمكنكِ أن تستوحي منها، لإطلالاتكِ النهارية والمسائية.

نسّقي سروال جينز مثلاً ذو خصرٍ عالٍ يبرز طول ساقيك مع بلوزة بلون مصنوعة من الحرير. يمكنكِ الإرتداء معهما بليزرعصرية ذات أكتاف عريضة أيضاً. لإكمال هذا اللوك، إلجئي إلى أكسسوارات ملفتة مثل وشاح ذات نقشات على العنقكِ. اعتمدي أقراط ناعمة من اللؤلؤ وانتعلي حذاء عصري مناسب للجينز الضيق.

أمَا للوك الثّاني، فنسّقي سترة صوفية بألوان متضاربة مع سروال جلدي. ارتدي أيضاً معهما بليزر ذات تفاصيل مميزة. أكملي هذا اللوك بإضافة لمسة عصرية وشبابية على إطلالتكِ بارتداء الجوارب الطويلة الملوّنة مع بوتس قصير. للوك الثالث، ارتدي قميص حريري ذات نقشات مع تنّورة ميدي. لإضافة لمسة حيويّة وملفتة إلى اللوك، نسّقي معهما جاكيت بلون صاخب وانتعلي صندال بلون حيادي.

شاهدي أدناه الصور لمعرفة كيفية اعتماد الـBougie dressing في إطلالاتكِ.

ملابس اطول تيشيرت بلوزة ملابس بنات بلايز تنسيق الموضة

تنسيق الملابس مشاهيرملابس نسائية سروال قميص أحذية نسلئيةتنسيق الملابس مشاهير ملابس نسائية سروال قميص أحذية نسلئية تنورةقصيرة


فيديو قد تحبين مشاهدته