مؤخراً، توّجهت كلّ الأنظار نحو الفنانة شيرين عبد الوهاب التي احتفلت بزفاف شقيقتها ايمان عبد الوهاب منذ أيام قليلة بحضور زوجها حسام حبيب، المقرّبين والأصدقاء، حيث ظهرت بإطلالتين مختلفتين كان عنوانهما البساطة والأناقة. 

في اللوك الأول اعتمدت فستان دانتيل طويل ماكسي باللون البيج من توقيع مصمم الأزياء الكويتي Yousef Al Jasmi، الذي باتت شيرين عبد الوهاب تلجأ إلى تصاميمه بشكل مكثّف في الآونة الأخيرة. قصّة الفستان كانت بسيطة وذات ياقة عالية وأكمام طويلة منتفخة نوعاً ما عند الأكتاف. الحزام الرفيع على الخصر، كان لمسة إضافيّة على التصميم، برزت قوام Sherine Abdel Wahab أكثر. أكملت إطلالتها الأولى مع أكسسوارات تمثّلت بحقيبة يد كلاتش من نفس تدرجات الفستان، بالإضافة إلى ساعة ذهبيّة، ومجوهرات ناعمة. 

من الناحية الجماليّة، تولّى خبير المكياج Alaa El Tonsy تنفيذ مكياج شيرين عبد الوهاب الهادئ والناعم، الذي سيطرت عليه الألوان الحياديّة. بالنسبة للتسريحة، كانت ناعمة من دون أي حركة إضافية بعدما لجأت شيرين عبد الوهاب إلى قصّ شعرها بشكل قصير جداً.

شيرين عبد الوهاب

زفاف شقيقة شيرين عبد الوهابفي الإطلالة الثانية، اختارت شيرين عبدالوهاب فستان أسود مخملّي من توقيع يوسف الجسمي أيضاً، وصل طوله إلى مستوى الركبة. اتسم بقصّته الواسعة نوعاً ما، المحدّدة عند الخصر، كما تزيّن بالأحجار الكبيرة الذهبيّة، اللؤلؤ والحبوب الملوّنة، عند الرقبة وأسفل الأكمام. أكملت شيرين عبد الوهاب الإطلالة بشوز عنّابي اللون مفتوح من الأمام.

عروسعروسأما بالنسبة للعروس، فقد اعتمدت فستان أبيض بسيط مع تطريزات الورود الناعمة، الحبيبات البرّاقة وقماش الدانيل الشفاف. شعرها كان منسدل مع رفعة ناعمة عند الجوانب ومكياج وردي خفيف من تنفيذ علاء التونسي أيضاً.

من ناحية أخرى، غنّت شيرين عبد الوهاب لشقيقتها العروس في الحفل. كما نشرت صورة برفقتها على صفحتها على انستقرام، لتهنئتها وأرفقتها بجملة "ألف حمد وشكر ليك يارب ومبروك يا نور عيني"، لتنهال من بعدها تعليقات الجمهور. كما انتشرت على مواقع التواصل الإجتماعي العديد من الصور من حفل الزفاف، بيّنت فيه شيرين عبد الوهاب برفقة زوجها وأولادها. 



زفاف شقيقة شيرينشيرين عبد الوهاب وحسام حبيبشيرين عبد الوهاب برفقة زوجها حسام حبيب



اقرئي أيضاً: بالصور، هيفاء وهبي في إطلالة لافتة باللون الأخضر عكست أسلوبها الجذّاب!

لجين عمران في حفل زفاف إبنتها جيلان: إطلالة تجمع بين الأنوثة والأناقة