close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

طرق تنسيق البليزر في ربيع 2020 على غرار علا فرحات

هناك بعض التصاميم التي تتكرر كل موسم رغم تبدل الصيحات واختلافها من موسم إلى آخر لتصبح من القطع الأساسية في خزانة المرأة. البليزر هي واحدة من بين هذه التصاميم

هناك بعض التصاميم التي تتكرر كل موسم رغم تبدل الصيحات واختلافها، لتصبح من القطع الأساسية في خزانة المرأة. البليزر هي واحدة من بين هذه التصاميم، إذ تبرز في كل موسم بأساليب مختلفة، وبتفاصيل مبتكرة، لتصبح قطعة مناسبة لمختلف الإطلالات. في كل موسم، النجمات يعتمدنها لكافة المناسبات، كل واحدة منهن بتنسيق مختلف وبأسلوبها الخاص. علا فرحات هي واحدة من النجمات اللواتي لا يتخليّن عن هذه السترة. من هنا، جمعنا لكِ صور أبرز لوكاتها في البليرز لتستوحي منها كيفية تنسيقها بطرق مختلفة وعصرية هذا الربيع.

تنسيق البليزر مع الجينز في ربيع 2020 على طريقة علا فرحاتعلا فرحات تنسيق الأزياء بليزر ملابس على الموضة ربيع 2020

تمتّعي بلوك كاجوال شيك ونسّقي البليزر مع سروال جينز، كنزة ذات ياقة عالية وصندال ذي كعب عال. إذا كنتِ صاحبة أسلوب جريء وتحبّين لفت الأنظار، فلا تترددي في اعتماد ألوان صارخة مثل الفوشيا، النيون، الأخضر وغيرها. كما ويمكنكِ اختيار حقيبة شبيهة بالتي اعتمدتها علا فرحات. أمّا إذا كنتِ صاحبة أسلوب كلاسيكي، فارتدي بليزر بألوان أساسية ونسّقيها بنفس الطريقة.

تنسيق البليزر مع تنورة قصيرة على طريقة علا فرحاتعلا فرحات تنسيق الأزياء بليزر ملابس على الموضة ربيع 2020

للوك أنثوي، اعتمدي البليزر مع التنورة القصيرة. أضيفي المغامرة إلى إطلالتكِ من خلال اختيار بليزر طويلة، ذات أكتاف عريضة وألوان قوية وتنسيقها بطريقة تبدو فيها وكأنّها فستان. كمّلي اللوك وارتدي قفازات جلدية، أكسسوار سينقل حتماً اللوك إلى مستوى آخر. إضافة إلى ذلك، بامكانكِ انتعال صندال مفتوح بلون متضارب مع جوارب نيلون طويلة.

تنسيق البليزر كبزّة رسمية على طريقة علا فرحاتعلا فرحات تنسيق الأزياء بليزر ملابس على الموضة ربيع 2020

ارتدي البليزر هذا الموسم كبزّة أي مع سروال رسمي من نفس اللون والقماش. أمّا إذا أردتِ التمتّع بلوك مميّز وغير اعتيادي، فاختاري البليزر والسروال بألوان ونقشات مختلفة. لإطلالاتكِ الرسمية انتعلي مع البزة صندال بكعب أمّا للوكاتكِ الكاجوال شيك فلا تترددي في انتعال سنيكرز مثلاً أو مول ذي كعب مسطح.

تنسيق البليزر مع فستان مطرز على طريقة علا فرحاتعلا فرحات تنسيق الأزياء بليزر ملابس على الموضة ربيع 2020

للوكاتكِ الرسمية، اختاري بليزر ذات قصة ضيّقة وألوان كلاسيكية مثل الأسود، الأبيض والرمادي ونسّقيها مع فستان مطرّز بالكامل بالحبيبات البرّاقة. إذا كنتِ صاحبة أسلوب محتشم وفستانكِ ذي أكمام مكشوفة، اعتمدي هذا التنسيق وتمتّعي بلوك على الموضة.

تنسيق البليزر مع فستان قصير على طريقة علا فرحات

علا فرحات تنسيق الأزياء بليزر ملابس على الموضة ربيع 2020 في حال أردتِ الحصول على إطلالة جذابة للغاية، فاستلهمي من تنسيق علا فرحات للبليزر الجلدية الطويلة مع فستان قصير من الدانتيل مثلاً. احرصي على أن تكون القطعتين من نفس الطول لتنسيق خال من أية شوائب. للوك شيك، انتعلي صندال ذي كعب عال أمّا لإطلالة عصرية وشبابية فانتعلي سنيكرز مع جوارب ملوّنة.