close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

فساتين سهرة من توقيع أبرز دور الأزياء السعودية

في المملكة العربيّة السعودية، مواهب ناشئة شقّت طريقها نحو ساحات الموضة، وأخرى استطاعت أن تنجح عالمياً ومحلّياً، مقدمةً ملابس وتصاميم تجمع ما بين العصريّة وتفاصيل الثقافة السعودية.
من الستايل الكاجوال إلى المنمّق، المصمّمون السعوديّون حرصوا على تقديم تصاميم تتناسب مع كلّ السيّدات. في هذا المقال، سنقدّم لكِ أبرز الدور التي تقدّم فساتين سهرة، كما سنكشف لكِ عن أبرز النجمات اللواتي ارتدينَ من توقيعها.

Ashi Studio

Ashi Studio تأسّست في سنة 2007 على يد المصمّم اللبنانيّ-السعودي Mohammed Ashi. تقدّم هذه الدار فساتين منمّقة، مبتكرة وعصريّة تحاكي كلّ سيّدة أرادت أن تتمتّع بإطلالة فاخرة منكّهة بنفحة فريدة من نوعها. تصاميم Ashi Studio وصلت إلى العالميّة، فلجأت إليها العديد من النجمات مثل Beyoncé وHeidi Klum وغيرهما.

فساتين سهرة من توقيع أبرز دور الأزياء السعوديةفساتين سهرة من توقيع أبرز دور الأزياء السعوديةفساتين سهرة من توقيع أبرز دور الأزياء السعوديةفساتين سهرة من توقيع أبرز دور الأزياء السعوديةHeidi Klumفساتين سهرة من توقيع أبرز دور الأزياء السعوديةAraya Alberta Hargateفساتين سهرة من توقيع أبرز دور الأزياء السعوديةBeyoncé

Eman AlAjlan

المصمّمة السعوديّة إيمان العجلان تقف وراء هذه الدار التي تقدّم تصاميم تتماشى مع كلّ المناسبات، إذ تصمّم فساتين عرايس، أزياء للسهرات وحتّى ملابس جاهزة (Ready-to-wear). إن كنتِ تبحثين عن فستان لإحدى المناسبات الكبيرة، فلا تتردّدي في اللجوء إلى إحدى تصاميم Eman AlAjlan. النجمة اللبنانيّة ميريام فارس والمغنّية المصريّة كارمن سليمان هما من بين النجمات اللواتي أحببنَ تصاميم Eman AlAjlan.

فساتين سهرة من توقيع أبرز دور الأزياء السعوديةفساتين سهرة من توقيع أبرز دور الأزياء السعوديةفساتين سهرة من توقيع أبرز دور الأزياء السعوديةفساتين سهرة من توقيع أبرز دور الأزياء السعوديةكارمن سليمانفساتين سهرة من توقيع أبرز دور الأزياء السعوديةكارمن سليمانفساتين سهرة من توقيع أبرز دور الأزياء السعوديةميريام فارس

Heba Alqurashi

المصمّمة السعوديّة هبة القرشي تقف وراء دار Heba Alqurashi. ستجدين لدى هذه الدار فساتين سهرة تمزج ما بين البساطة والإبتكار في الوقت عينه، تمنحكِ إطلالة منكّهة بلمسة ملكيّة مميّزة. ميريام فارس، ديما الأسدي وعلا فرحات تألّقنَ خلال إحدى مناسباتهنّ الكبرى بتصاميم من توقيع هذه الدار السعودية.

فساتين سهرة من توقيع أبرز دور الأزياء السعوديةفساتين سهرة من توقيع أبرز دور الأزياء السعوديةفساتين سهرة من توقيع أبرز دور الأزياء السعوديةفساتين سهرة من توقيع أبرز دور الأزياء السعوديةديما الأسديفساتين سهرة من توقيع أبرز دور الأزياء السعوديةميريام فارسفساتين سهرة من توقيع أبرز دور الأزياء السعوديةعلا فرحات

Razan Alazzouni

تركّز المصمّمة السعودية رزان العزوني على القصّة في تصاميمها، فتحرص على تقديم لوحة فنيّة معاصرة ومميّزة. في عمليّة البحث عن فستان لسهرتكِ المقبلة، الجئي إلى إحدى أزياء Razan Alazzouni للتألّق بلوك شبابيّ وستايلش. الفاشينيستا الفلسطينيّة علا فرحات لجأت في إحدى إطلالاتها إلى فستان من هذه الدار السعودية، تميّز بالريش والحبيبات البرّاقة.

فساتين سهرة من توقيع أبرز دور الأزياء السعوديةفساتين سهرة من توقيع أبرز دور الأزياء السعوديةفساتين سهرة من توقيع أبرز دور الأزياء السعوديةفساتين سهرة من توقيع أبرز دور الأزياء السعوديةعلا فرحات