مع قدوم كل موسم جديد، تبدئين بشراء كل ما يعجبكِ من حقائب ظهرت على منصّات العروض. لا تكتفين منها أبداً وتريدين اقتناء كلّ الأشكال والألوان وضمّها إلى خزانتكِ. نعتقد أنّها مشكلة كل عاشقة للحقائب! لنسهّل عليكِ عملية الإختيار، سنسلّط الضوء على واحد من موديلات الحقائب الرائجة جداً هذا الشتاء. شنطة الكروس بودي تعتبر من الأشكال العملية والمريحة، هي أسهل ما يمكن أن تحمليه دون عناء وبكلّ تألّق. لذلك، جمعنا لكِ موديلات حقائب كروس بودي مواكبة للموضة وتناسبكِ مهما اختلف أسلوبكِ.

اختاري الحقيبة المستطيلة أو المربّعة والتي تتميّز بطريقة إغلاقها القابلة للطيّ مثل تصميم شنطة Bershka. اختاري أيضاً الحقائب التي تشبه شكل القمر الجزئي مثل تصميم Chloé المتميّز بالفرو، فالحقائب المصنوعة من هذا القماش غزت منصات عروض خريف وشتاء 2019-2020: هي دافئة، مشاغبة، مرحة وتمنحكِ إطلالة أنيقة في الوقت نفسه.

إضافة إلى ذلك، يمكنكِ اعتماد حقيبة Topshop، فهي في الأصل شنطة خصر لكن تمّ اعتمادها على شكل كروس بودي، طريقة يمكنكِ الإستفادة منها في إطلالات وتنسيقات مختلفة. في هذا الإطار استوحي من تنسيق حقيبة خصر Balenciaga أو تنسيق Asos الذي ارتكز على حقيبتين سوياً، إذ تعتبر الحقائب المزدوجة حلاًّ مثاليّاً للنساء اللواتي لا تكفيهن حقيبة واحدة لوضع جميع احتياجاتهن.

إذا كنتِ من محبّات الحقائب التي يمكن إعتمادها كحقيبة يد وكروس بودي في الوقت عينه، فاختاري شنطة Marks & Spencer المطبّعة بنقشة جلد التمساح، أو حقيبة Mango المصنوعة من سلاسل حديدية والتي تشبه الكيس، فهي عملية ويمكنكِ اعتمادها في سهراتكِ. إضافة إلى ذلك، إذا كنتِ صاحية أسلوب عصري ومن محبّات القماش المبطّن، فما عليكِ سوى اختيار تصميم شنطة Stradivarius.

إلى جانب الأشكال المتعددة التي ذكرناها أعلاه، اختاري الشنط بأشكال هندسية، مثل حقيبة H&M الدائرية. كما ويمكنكِ حمل تلك ذات الأشكال غير التقليدية التي تجعلكِ فريدة ولا تشبهين سواكِ مثل شنطة S'uvimol. تمتّعي أيضاً، بإطلالة لا مثيل لها  من خلال اختيار حقيبة ذات حمالة على شكل سلاسل وزيّنيها بوشاح حريري مثل تصميم Zara. أمّا إذا كنتِ من محبات الشنط الصغيرة، فاختاري حقيبة Jacquemus المايكرو على شكل قلادة. اعتمدي الحقيبة بطريقة تقليدية ككروس بودي أو ابتعدي عن المألوف واعتمديها بطريقة تصبح فيها معقودة حول معصمكِ أو ذراعكِ بدل من أن تحمليها على الكتف.

حقيبة كروس بوديحقيبة كروس بودي من Marks & Spencerحقيبة كروس بوديحقيبة كروس بودي من Asosحقيبة كروس بوديحقيبة كروس بودي من Balenciaga موجودة لدى Ounassحقيبة كروس بوديحقيبة كروس بودي من S'uvimol موجودة لدى Ounassحقيبة كروس بوديحقيبة كروس بودي من Stradivariusحقيبة كروس بوديحقيبة كروس بودي من Topshopحقيبة كروس بوديحقيبة كروس بودي من Bershkaحقيبة كروس بوديحقيبة كروس بودي من Chloé موجودة لدى Net-a-porterحقيبة كروس بوديحقيبة كروس بودي من H&Mحقيبة كروس بوديحقيبة كروس بودي من Jacquemus موجودة لدى Net-a-porterحقيبة كروس بوديحقيبة كروس بودي من Mangoحقيبة كروس بوديحقيبة كروس بودي من Pull & Bearحقيبة كروس بوديحقيبة كروس بودي من Riva Fashionحقيبة كروس بوديحقيبة كروس بودي من Zara