تلعب مشدات الجسم دوراً مهمّاً في نحت الجسم وجعله يبدو مشدوداً وأنحف إذ أنها مصنوعة من مادة الليكرا. كذلك، تساعد مشدات الجسم على شدّ أعضاء متعدّدة من الجسم مثل البطن، الأرداف، المؤخرة، الوركين والفخدين، ولهذه الغاية يتمّ تقديم موديلات متعدّدة من مشدات للجسم. في هذا المقال، سنعرض لكِ 8 موديلات مشدات البطن، الأرداف والفخذين لا يتجاوز سعرها الـ50 دولار. اكتشفيها! 

مثلما ذكرنا أعلاه، أنتِ ستجدين مختلف موديلات مشدات البطن والجسم؛ منها قد تأتي على شكل شورت، أخرى قد تأتي على شكل بودي سوت وأخرى على شكل سروال داخلي وإنّما ذي خصر عالي. إختلاف موديلات مشدات البطن والارداف سيسمح لكِ باعتمادها مع كافّة التصاميم، لتتماشى بالتالي مع السراويل، التنانير والفساتين وغيرها. انتبهي! لكي لا تشوّهي إطلالتكِ أثناء ارتداء مشدات البطن والارداف، من الضروريّ التنبّه إلى بعض النقاط:

  • لدى ارتداء مشد البطن والأرداف تحت الفستان أو التنّورة، تأكّدي أن يكون أقصر بكثير من قصّة التصميم حتّى لا يظهر علناً مع أيّة حركة تقومين بها. 
  • عند اللجوء إلى البودي سوت الناحت للجسم، فمن المفضّل اختيار تصميم يغطّي مشد الجسم هذا بالكامل وذلك بهدف عدم بروزه تحت الملابس.

في ما يلي، ستجدين موديلات مشدات البطن والجسم لا يتعدّى سعرها الـ50 دولار تتماشى مع كل ملابسكِ. إن كنتِ تبحثين عن موديل مشد للبطن والمؤخرة، الجئي إلى مشد Spanx أو مشد Dorina اللذين يأتيان على شكل سروال ذي خصر عالي.

أمّا إن كنتِ تبحثين عن مشد البطن، الأرداف والفخذين يأتي على شكل شورت، انتقي إذاً مشد Generic أو مشد Oysho. كما يمكنكِ أن تختاري مشد Skims الذي يتميّز بقصّته غير المتوازية عند منطقة الفخذين، والمناسب للفساتين ذات الشقّ العالي.

من جهة مشد البطن الذي يأتي على شكل بودي سوت، الجئي إلى مشد Magic أو مشد M&S Collection اللذين سينحتان البطن، الخصر والصدر.

أمّا إن كنتِ تبحثين عن هذا الموديل من مشد البطن والخصر بقصّة مفرّغة عند منطقة الصدر لتتناسب مع فساتينكِ المكشوفة، فاختاري إذاً مشد Fashion Forms. هذا التصميم سيساعد أيضاً في رفع الثديين. 

مشد للجسم من Skims يبلغ سعره 42 دولار

مشد spanx مشدات للبطن مشد الجسم مشد للجسممشد Spanx يبلغ سعره 38 دولارمشدات للبطن مشد الجسم مشد للجسممشد للجسم من Fashion Forms، يبلغ سعره 30 دولار وتجدينه لدى Net-a-porter.comمشدات للبطن مشد الجسم مشد للجسممشد للجسم من M&K Collection، يبلغ سعره 37 دولار وتجدينه لدى Marksandspencer.comمشدات للبطن مشد الجسم مشد للجسممشد للجسم من Oysho يبلغ سعره 37 دولار مشدات للبطن مشد الجسم مشد للجسممشد للجسم من Magic، يبلغ سعره 44 دولار وتجدينه لدى Namshi.comمشدات للبطن مشد الجسم مشد للجسممشد للجسم من Generic، يبلغ سعره 16 دولار وتجدينه لدى Noon.comمشدات للبطن مشد الجسم مشد للجسممشد للجسم من Doria، يبلغ سعره 17 دولار وتجدينه لدى Namshi.com