close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

موديلات ملابس سباحة للمحجبات لهذا الصيف

موديلات ملابس سباحة للمحجبات بوركيني

أجمل شعور في الصيف، هو الذهاب إلى الشاطىء والإستمتاع!
إن كنتِ امرأة محجبة، وتبحثين عن ملابس سباحة نسائية تعرف باسم بوركيني، فستجدين في هذا المقال مجموعة متنوعة من الموديلات التي تليق بكِ وبكل سيدة محجبة من دون شك.

ملابس سباحة للمحجبات، تتعدّد وتتنوّع سواء من ناحية القصة أو اللون. موديلات تغطّي الجسم بالكامل وقد يأتي معها وشاح للرأس أيضاً. تجدين بوركيني burkini مؤلف من سروال على شكل ليغينغ مع توب طويلة، تماماً مثل بوركيني Lyra. كما بإمكانكِ اللجوء إلى ملابس سباحة للمحجبات، التي تتميّز بسروال شبيه بسروال الرياضة مع توب طويلة مثل بوركيني Nike.
من ناحية أخرى، تجدين من بين ملابس سباحة للمحجبات، سروال واسع بعض الشيء مع جاكيت متوسطة الطول، تماماً مثل موديل بوركيني Tesettur Dunyası. هذا التصميم بالتحديد يمنح المرأة راحة لا مثيل لها وخصوصاً عند السباحة. إضافة إلى ذلك، من بين موديلات ملابس سباحة نسائية، بإمكانكِ اختيار burkini يأتي على شكل جمبسوت، تماماً مثل تصميم Adabkini.

في فصل الصيف، بإمكانكِ اللجوء إلى ألوان ملابس سباحة للمحجبات تعكس الأجواء المرحة والمنعشة. انتقي بوركيني يتميّز بألوان قوس قزح: الأصفر، الأزرق والبرتقالي، ومرفق بنقشات ناعمة مثل موديل Other. كما يمكنكِ أن تختاري ملابس سباحة نسائية تتّسم باللون الأسود من دون أي نقشات أو زخرفات، خصوصاً إذا كنتِ صاحبة شخصية كلاسيكة. أمّا إذا كنتِ تبحثين عن ملابس سباحة للمحجبات، ذات ألوان هادئة وفي الوقت عينه متميّزة بلمسة مرحة، فاختاري الموديل المزيّن ببعض النقشات الناعمة غير المبالغ بها، تماماً مثل بوركيني Mayo Bella.

موديلات ملابس سباحة للمحجبات لهذا الصيف

موديلات ملابس سباحة للمحجبات بوركيني بوركيني من Nikeموديلات ملابس سباحة للمحجبات بوركيني بوركيني من Lyra Swimموديلات ملابس سباحة للمحجبات بوركيني بوركيني من Tesmay، تجدينه لدى موقع Modanisaموديلات ملابس سباحة للمحجبات بوركيني بوركيني من Trepezzi، تجدينه لدى موقع Ounassموديلات ملابس سباحة للمحجبات بوركيني بوركيني من Mayo Bella، تجدينه لدى موقع Modanisaموديلات ملابس سباحة للمحجبات بوركيني بوركيني من Tesettur Dunyası، تجدينه لدى موقع Modanisaموديلات ملابس سباحة للمحجبات بوركيني بوركيني من Hanyimidoo، تجدينه لدى موقع Noonموديلات ملابس سباحة للمحجبات بوركيني بوركيني من Adabkini، تجدينه لدى موقع Etsyموديلات ملابس سباحة للمحجبات بوركيني بوركيني من Ranuna، تجدينه لدى موقع Modanisaموديلات ملابس سباحة للمحجبات بوركيني بوركيني من Adabkini، تجدينه لدى موقع Modanisaموديلات ملابس سباحة للمحجبات بوركيني بوركيني من Lyra Swimموديلات ملابس سباحة للمحجبات بوركيني بوركيني من Other، تجدينه لدى Souq