rabih Kayrouz ربيعكيروز

الشغف، الدقّة في العمل، والإبداع هي الصفات التي يتبنّاها المصمّم اللبناني Rabih Kayrouz في عمله لتحقّق تصاميمه نجاحاً بعد آخر. آخرها هي انضمام الدار إلى نقابة الخياطة الراقية العالمية لتصبح رسمياً واحدة من الدور الـ17 في Haute Couture Prestigious Circle. 

أعلنت الدار عن هذا الخبر لجميع متابعيها عبر صفحتها الرئيسية على موقع انستقرام مقدّمةً رسالة شكر لكلّ من ساندها "شكراً لكلّ الفريق الذي لا يزال يبذل جهده منذ 20 عاماً وشكراً لجميع أصدقائنا والداعمين لنا" .

ربيع كيروز Rabih Kayrouzمن جهةٍ أخرى، أتى شكر المصمّم اللبناني ربيع كيروز وجدانياً حيث نشر صورتين تعودان إلى العام 2009  من أمام مشغله في باريس، واحدة منهما مع فريق عمله. علّق: "في العام 2009 كنّا 3 أشخاص، زرنا سوياً هذا المكان ليصبح مشغلنا في باريس... في الـ2019، أصبحنا 30 شخص... في الـ2009 كنّا من بين المدعوين إلى المشاركة في موسم الخياطة الراقية... في الـ2019، أصبحنا رسمياً في نقابة الخياطة الراقية العالمية إلى جانب دور كبيرة مثل Dior  وChanel وSchiaparelli. تحرّكنا ولكن الأهمّ أنني ممتن لكلّ فريق العمل، لأصدقائي، وللصحافيين الذين كانوا دائماً موجودين لمساندتي. شكراً".

ربيع كيروز انستقرام Rabih Kayrouz

تعتبر هذه الخطوة من الأهمّ في مسيرة Maison Rabih Kayrouz التي أثبتت تميّزها في عالم الخياطة الراقية، في انتظار المجموعة الجديدة التي سيطلقها خلال أسبوع الموضة الباريسي للخياطة الراقية بين 21 و 24 من هذا الشهر.