close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

الأميرة نورة بنت سعد آل سعود تصبح أول امرأة سعودية تتولّى رئاسة نادي إيطالي لكرة القدم

الأميرة نورا  نورة المملكة العربية السعوديةاستطاعت المرأة السعودية تحقيق النجاحات المبهرة ودخول مجالات عديدة كان بعضها ممنوعاً عليها. ففي أول منصب تتقلده امرأة سعودية، تولّت الأميرة نورة بنت سعد آل سعود، رئاسة نادي سبوليتو كالتشيو الإيطالي لكرة القدم بعد شرائه، لتصبح بذلك المرأة السعودية الأولى التي تقوم بهذه الخطوة.

في المؤتمر الصحافي الذي عقد في مدينة امبريان الإيطالية للإعلان عن خبر الإستثمار، صرّحت الأميرة نورة بنت سعد آل سعود، بأن كرة القدم هي شغف العائلة وقد اختارت الإستثمار في أومبريا بما أن الكرة الإيطالية تحظى بمتابعين من كل أنحاء العالم. هذا ولفتت الى أن اختيارها لنادي سبوليتو الإيطالي يعود الى جمال هذه المدينة المشهورة في كل أنحاء العالم وبسبب رغبتها في القيام بشيء مهم في كرة القدم أيضاً.

نقلاً عن صحف إيطالية، الأميرة نورة بنت سعد آل سعود تطمح إلى الارتقاء بهذا النادي الذي يلعب في دوري الدرجة الرابعة الإيطالي، والدفع به إلى مصاف الأندية المميزة على المستوى العالمي.

تجدر الاشارة الى ان الإعلان عن هذا الإستثمار السعودي حظي بنسبة اهتمام كبيرة من الصحف اليومية الإيطالية التي خصصت مقالات عديدة للحديث عن هذه الخطوة التي اتخذتها الأميرة، وعوائدها الكبيرة للمستثمر، حيث ان قطاع الرياضة في المملكة مشجّع لما يمتلك من قاعدة جماهيرية كبيرة ومهتمة بهذا المجال.