مَن هي صاحبة الإطلالة الأجمل هذا الأسبوع؟

هذا الأسبوع، أطلّت الملكة رانيا بلوك أنثويّ عصري اتّسم بقميص أبيض مع تنّورة باللونين الزيتي والأصفر وذات طيّات أضفت طابعاً عصرياً إلى اللوك. بدورها، اعتمدت الشيخة موزا عبايا من النادر أن تعتمد مثلها إذ غالباً تلجأ إلى تصاميم العبايا البسيطة فيما ارتدت هذه المرّة عبايا ذات نقشات ورود ملوّنة أضفت لمسة أنثوية منعشة إلى إطلالتها. من جهتها، لجأت جويل مردينيان إلى لوك كاجوال معتمدةً جمبسوت فضفاض عند الساقين، يتوسّطه حزام من نقشة التصميم، ونسّقت مع ملابسها أنكل بوتس. صوّتي للأفضل!


مفاتيح

صويتي أيضا

أي تصميم أحببتِ أكثر من مجموعة Schiaparelli للخياطة الراقية لخريف 2019؟

أطلقت دار Schiaparelli مجموعتها للخياطة الراقية لخريف 2019، ضمن أسبوع الموضة الباريسي. افتتح العرض بسراويل تارة شفافة وتارة أخرى براقة ذات قصة ضيّقة أتت على شكل ليغينغ. لفتنا في المجموعة كيفية التلاعب في الأقمشة التي خلقت بعداً ثلاثياً في الموديلات. الساتان واحد من أكثر الأقمشة التي تم استخدامها لتصميم الملابس، كما كان لنقشة الورود حصة بارزة في مجموعة سكياباريلي. طبعاً، العرض لم يخلُ من التصاميم المبالغ بحجمها وغير التقليدية، والتي تم تنفيذها بأسلوب مبتكر. أمّا في ما يتعلّق بالألوان، فامتزجت تلك الهادئة مع تلك القوية للمسة من الجرأة والمشاغبة. أيّ لوك أحببتِ أكثر؟ صوّتي!

أي نجمة هي صاحبة الإطلالة الأجمل في عيد الفطر 2019؟

مع حلول عيد الفطر 2019، كان للنجمة نادين نجيم طلة تلفزيونية، اختارت فيها فستان برّاق من توقيع Zuhair Murad. بدورها، اعتمدت نجوى كرم في حفل العيد في دبي فستان أبيض من تصميم Georges Chakra. لأصالة نصري أيضاً طلة باللون الأخضر من تصميم Nicolas Jebran خلال حفلها في الدمام، السعودية. كذلك أحيت انغام حفل في السعودية وارتدت فستان تميّز بالتطريزات البراقة من Ziad Nakad. من هي صاحبة الإطلالة الأجمل؟ صوّتي! 


من ارتدت فستان Dior بطريقة أفضل؟

خلال مشاركتها في سحور رمضاني، أطلت النجمة اللبنانية دانييلا رحمة مرتدية فستان باللون الأبيض العاجي من توقيع دار Dior، نسّقته مع حقيبة يد منمّقة، متوسطة الحجم وهي من ديور أيضاً. Daniella Rahme لم تكن الوحيدة التي اختارت هذا التصميم، إذ سبق واعتمدته Negin Mirsalehi خلال عرض Dior Couture في دبي في مارس 2019 وقد اختارت معه حقيبة من توقيع الدار نفسها. من اعتمدت هذا الفستان بطريقة أفضل؟ صوّتي للأجمل.